نصائح للشعور بالراحة أثناء ارتداء الكعب العالي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 سبتمبر 2021
نصائح للشعور بالراحة أثناء ارتداء الكعب العالي
مقالات ذات صلة
7 حيل للشعور بالراحة أثناء ارتداء الأحذية بكعب عالي
10 أحذية كعب عالي بإمكانك المشي بها والشعور بالراحة
نصائح حتى لا تشعري بالألم عند ارتداء الكعب العالي

تبحث أغلب الفتيات عن موديلات الأحذية التي يمكن أن تشعرها بالراحة، ولكن هناك قواعد أساسية يمكن أن تحقق لكِ هذا. لذلك قررنا اليوم مساعدتك في التعرف على أبرز النصائح والحيل التي تمكنك من الشعور بالراحة عند اعتماد الأحذية ذات الكعب العالي لفترة طويلة.

1- اختيار حذاء من ماركة جيدة

نعم سيكون الأمر مختلف تماماً عندما تقومي بشراء حذاء من ماركة غير معروفة بالتأكيد سوف تجعلك تشعر بالتعب والألم عند الحركة به. لهذا من الأفضل اختيار حذاء ذو جودة عالية يتميز من خامات مناسبة يمكن أن تشعرك بالراحة أثناء الحركة مهما كان الكعب طويل.

2- تجربة الحذاء في المنزل

هي إحدى الخطوات المهمة التي ينصح دائماً بتطبيقها قبل ارتداء الكعب العالي، وذلك لضمان الشعور بالراحة وتجنب وجود أي ألم قبل الخروج من المنزل وارتداء الكعب العالي لساعات طويلة. خاصة وأن الأحذية عادة ما تكون صلبة في البداية وبعدة ارتدائها تصبح مرتخية لهذا يمكن أن تساعدك هذه الطريقة في الحصول على مظهر رائع والشعور بالراحة أثناء الحركة.

3- تطبيق كريم مرطب على القدمين

إن كان الحذاء ضيقة وترغبين في أن تشعرين بالراحة وسهولة الحركة أثناء ارتداء الحذاء ذو الكعب العالي. ويمكن أن يساعدك الكريم المرطب في حماية البشرة من ضيق الحذاء أو أن تكون عرضة للإصابة خاصة إن كنت ترتدي الحذاء ذو الكعب العالي للمرة الأولى.

4- اختيار حذاء بقياس أكبر

اختيار الأحذية بقياس أكبر من النصائح التي يمكنك اتباعها للحصول على إطلالة رائعة والشعور بالحرية والراحة أثناء الحركة. كما تجنبك هذه الحيلة أي إصابات يمكن أن تحدث لقدميك عند ارتداء الحذاء ذو الكعب العالي للمرة الأولى.

5- النعال الطبية الداخلية

أحد الحلول الرائعة التي يمكنك اللجوء إليها إن كنت تبحثين عن طريقة بسيطة وسهلة تشعرك بالراحة عند ارتداء الحذاء ذو الكعب العالي. فيمكنك اختيار النعال الطبية أو اللصقات التي تباع في الصيدليات ويمكن أن توفر لك الشعور بالراحة أثناء ارتداء الكعب العالي للحصول على مظهر رائع والحفاظ على قدميك من التلف.

6- لصق الأصابع 

تعد من أشهر الحيل التي تقوم بها المشاهير ومدوني الموضة حول العالم التي يمكن أن تساعدك في الشعور بالراحة أثناء ارتداء الحذاء ذو الكعب العالي. وذلك من خلال لصق الإصبع الثاني والثالث معاً من خلال شريط لاصق بسيط. وبعدها يمكنك ارتداء الأحذية ذات الكعب العالي وبالتأكيد سوف تشعرين بالفرق لأنه سوف يمنحك مظهر رائع ويجنب الشعور بالألم.

7- اختاري اللجوء إلى الأحذية من الجلد الطبيعي

يجب الاهتمام جيداً باختيار الأحذية من الجلد الطبيعي التي يمكن أن تقلل من الشعور بالألم أثناء ارتداء الحذاء لفترة طويلة. وذلك لأن الأحذية من الجلود المصنعة غير مطاطة وبالتالي يمكن أن تشعرك بالضيق عند اعتماد الحذاء ذو الكعب العالي لفترة طويلة.

لهذا من الأفضل اختيار الأحذية من الجلد الطبيعية التي يمكن أن توفر لك الشعور بالراحة عند اعتمادها بشكل أكبر. لهذا تميل إلى اختيارها الكثير من السيدات للحصول على مظهر رائع وفي نفس الوقت حماية القدمين من الإصابات أو الشعور بالألم.

8- العناية بالقدمين بعد ارتداء الحذاء

بالتأكيد أنتِ بحاجة إلى العناية بالقدمين بعد ارتداء الحذاء ذو الكعب العالي لفترة طويلة، وذلك لحماية بشرتك من الإصابات وتجنب الشعور بالألم. لهذا فأنتِ بحاجة إلى وضع القدمين في ماء ساخن من أجل الاسترخاء بعد فترة طويلة من اعتماد الكعب العالي.

يجب أيضاً الاهتمام بتطبيق الزيوت الطبيعية أو الكريمات المرطبة التي تساعدك في حماية البشرة من أي ضرر يمكن أن تتعرض له نتيجة ارتداء الكعب العالي لفترة طويلة. وهو أحد الأمور الذي تهتم بها كل امرأة لضمان الحصول على مظهر والشعور بالراحة عند ارتداء الحذاء.