نصائح للظهور بشكل جذاب عند التقاط الصور

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020
نصائح للظهور بشكل جذاب عند التقاط الصور
مقالات ذات صلة
أغرب 10 صور من حفلات الزفاف لعام 2020
تستحق أن نتذكرها: سيارات نجمات هوليوود الكلاسيكية
كيف تغير شكل طفلة Twilight بعد أن أصبحت شابة جميلة

مع حلول موسم الأعياد، من المحتمل أن تقوم بـ التقاط صور لا حصر لها، فمع وجودك وسط العائلة والأصدقاء الذين لم ترهم منذ فترة يحث الجميع بطبيعة الحال على توثيق اللحظة. سواء كان صديقك يلتقط صورًا أو أنت من تقوم بالتقاط الصور وبثها على مواقع التواصل الاجتماعي، لابد أن تستغل فترة الكريسماس ورأس السنة الجديدة المليئة بالاحتفالات والمناظر الرائعة والمبهجة التي يسهل الاستمتاع بها والتقا الصور بالمبهجة والمختلفة بجانبها.

نصائح وحيل سهلة لتبدو أفضل في الصور

دراسة الصور الخاصة بك

الخطوة الأولى للحصول على مظهر أفضل في الصور هي التعرف حقًا على الشكل الذي تبدو عليه فيها. اسحب الصور القديمة التي تعجبك ولا تعجبك وادرسها ، وحدد ما يناسبك وما لا يناسبك. انظر إلى زاوية اللقطة وزاوية وجهك لتجد ما يبدو أكثر إرضاء لك.

الممارسة تجعلها مثالية

بمجرد أن تعتقد أنك حددت ما يناسبك في الصور ، توجه إلى المرآة وابدأ في التدريب. الممارسة تجعلها مثالية ، لذا تأكد من قضاء بعض الوقت في هذه الخطوة. ابدأ بتجربة الزوايا المختلفة والأوضاع التي أعجبتك من الصور السابقة. يميل معظم الناس إلى الظهور بشكل أفضل مع توجيه رؤوسهم قليلاً إلى زاوية بدلاً من مواجهة الأمام. هذا يعطي الميزات عمقًا ويميل إلى أن يكون أكثر إرضاءً.

اختر الإضاءة المناسبة

عندما يتعلق الأمر بالتصوير ، فإن الإضاءة هي كل شيء ، لذا فإن اختيار الإضاءة المناسبة أمر ضروري لتبدو جيدة في أي صورة. على الرغم من أنك قد تميل إلى الوقوف لالتقاط صور سعيدة في الشمس ، إلا أن الظروف الملبدة بالغيوم أكثر مثالية. يمكن أن تخلق الشمس ظلالًا محرجة على وجهك إذا كانت في الموضع الخاطئ ، لذا فإن القليل من التغطية السحابية أفضل.

استخدام تطبيقات الهاتف

يمكن أن يعني استخدام التطبيقات لضبط وتحرير الصور على هاتفك الفرق بين صورة متوسطة وصورة رائعة. في هذه الأيام ، هناك خيارات لا حصر لها لالتقاط الصور وإعادة لمسها على هاتفك الذكي. عندما يتعلق الأمر بالتقاط الصور .

احصلي على الماكياج المناسب

إن ارتداء الماكياج المناسب وتطبيقه بشكل صحيح سيقطع شوطًا طويلاً في الحصول على صورة رائعة. يمكن أن يجعل الفلاش والعدسة مكياجك مختلفًا عما هو عليه في الحياة الواقعية ، لذلك من المهم تعديل روتين جمالك وفقًا لذلك. 

الاهتمام بالشعر

يمكن لشعرك أيضًا إنشاء صورة أو كسرها بسرعة كبيرة ، حيث يمكن للفلاش من الكاميرا أن يسلط الضوء على التجعد من خلال إضافة دهن جيد أو مصل للشعر أثناء التحضير. افركيها في راحة يدك قبل استخدام اليدين لتنعيم الشعر. أنهِ تجهيز شعرك بإضافة لمعان حتى لا يبدو باهتًا في الصور.

ارتدِ الملابس المناسبة

ارتدي الملابس التي تعرف أنها تبدو جيدة عليك. ارتدِ قصات أنيقة تناسب نوع جسمك. تعرف على الألوان التي تبدو جيدة مع بشرتك وشعرك. هذا مهم للبحث عن أفضل ما لديك في الصور. كقاعدة عامة ، تبدو المواد الصلبة أفضل من الأنماط.


ابتسم بشكل طبيعي

يمكن أن تجعلك الابتسامة المزيفة تبدو سيئًا في الصورة. يبدو قسريًا ولا يلبي عينيك. عندما تلتقط صورة ، يجب أن تعطي أفضل ابتسامة لديك وأكثرها طبيعية حتى تبدو في أفضل إطلالات، لإعطاء أفضل ابتسامة لديك ، يجب أن تشعر بنوع من المشاعر. إذا لم تكن سعيدًا في الوقت الحالي ، ففكر في ذكرى سعيدة أو وجبتك المفضلة أو أي شيء يجعلك تضحك.

التقط الكثير من الصور

من أفضل الطرق للحصول على أفضل صورة هي التقاط أكثر من صورة، حتى النماذج تمر عبر العديد من الإطارات للحصول على تلك الصورة المثالية. كلما التقطت صورًا أكثر ، زادت احتمالية حصولك على صورة رائعة، وتوثيق لأحلى اللحظات.
 

الشعور بالثقة

 تأكد من أنك تشعر بالفخر من أنت. أنت فريد ولديك ميزات رائعة. ركز على ذلك بدلاً من أي عيوب تعتقد أن لديك. أن تكون سعيدًا وتعطي ابتسامة حقيقية في الصورة يمكن أن يحدث اختلافًا كبيرًا.