ابن سارة الودعاني يخطف الأنظار بهذه الإطلالة الجديدة المليئة بالبراءة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 نوفمبر 2020
ابن سارة الودعاني يخطف الأنظار بهذه الإطلالة الجديدة المليئة بالبراءة
مقالات ذات صلة
بعد ولادة أميرة الناصر: مشعل الخالدي يعلن خبر مفجع يصدم الجمهور
من هي العنود العامري خطيبة يزيد الراجحي وما هو أصلها؟
ريم عبدالله ترد على متابعة دعت عليها بحرقة القلب بسبب جمالها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة لابن خبيرة التجميل سارة الودعاني الأكبر سعد، حيث ظهر في الصورة وهو يرتدي الزي المدرسي مع تسريحة شعر ظريفة، الصورة لفتت الأنظار بشكل كبير وأحبها الجميع.

ابن سارة الودعاني

ابن سارة الودعاني

في الصورة ظهر سعد في ملابس كارو باللون الأخضر وشعره الناعم مرفوع عن وجهه بطريقة بسيطة، البراءة ظهرت بوضوح على ملامح الطفل حيث أكد الجمهور أن سعد محبوب من الجميع ويتمتع بقبول كبير أمام الكاميرا وورث هذا عن والدته.

وانهالت الدعوات على سارة الودعاني وابنها، وتمنى الجميع من الله أن يحفظه لها ويبارك لها فيه بخاصة وأنه يتمتع بملامح رقيقة جداً ويحبه الجميع ويحظى بشهرة ومكانة خاصة.

سارة الودعاني مع ابنها

وتحرص سارة الودعاني على نشر العديد من الصور لابنها عبر إنستقرام خلال ساعات لعبه في المنزل وهو ما حقق للطفل شهرة كبيرة بين جمهور سارة حيث أحب الجميع ابنها ودافعوا عنه بقوة عندما تعرض للتنمر وشبهه البعض بأحد الشخصيات الكرتونية وطلبوا من سارة رفع قضية على من يتعرض لابنها بسوء.

حمل سارة الودعاني

وكانت سارة الودعاني قد أعلنت عن حملها في طفلها الثاني منتصف شهر يوليو 2020، وذلك من خلال نشر صورة توضح بروز بطنها وعلقت عليها قائلة: الحمد لله الذي تتم بنعمه الصالحات الحمد لله دائما وابدا الله يتمم علي بخير وبصحه وعافيه ويرزق كل من يتمنى.

كما ظهرت في فيديو آخر وهي تتحدث عن صعوبة الحمل الثاني حتى أنها تعجبت من أي سيدة تحاول إخفاء حملها لفترة طويلة أو تتعامل وكأنها ليست حامل لأنها بالفعل حامل وهو أمر يدعو للفخر والسعادة على الرغم من التغيرات التي تتعرض لها المرأة.

سارة الودعاني خلال الحمل

حيث تحدثت سارة الودعاني عن التغيرات التي تمر بها السيدة الحامل مثل زيادة الوزن فمن الطبيعي أن تعاني المرأة من الدهون وزيادة الوزن وحتى تغير الملامح وزيادة حجم الأنف والفم بجانب انتفاخ الوجه وكلها أمور تعود إلى طبيعتها بعد الولادة.

سارة الودعاني خلال حملها

وأكملت حديثها أن الأمور تستغرق بعض الوقت بخاصة زيادة الوزن وقد يصل الأمر إلى سنوات لكن في النهاية مع العمل والرياضة يعود جسم المرأة إلى وضعه الطبيعي وتستعد شكلها وملابسها وأناقتها المعتادة لكنه ثمن بسيط مقابل الأمومة.

زواج سارة الودعاني

الجدير بالذكر أن سارة الودعاني كانت قد تزوجت من شاب يُدعي عبدالوهاب السياف عام 2018 واحتفلت بزفافها أكثر من مرة، حيث أقامت حفل يوم الحنة وحفل آخر في جزر المالديف ثم أعلنت عن حملها في طفلها الأول منتصف شهر فبراير 2019.

خلال فترة الحمل اعتمدت سارة الودعاني على عدد من الإطلالات المتنوعة أغلبها من العباءات المزركشة أبرزها كانت عباءة تجمع بين اللونين الأخضر والذهبي وتحمل الستايل الهندي بعض الشيء مما أبرز الحمل في طفلها الثاني بطريقة لطيفة وأنيقة.

سارة الودعاني تختار دائماً أزياء مميزة تناسب شخصيتها الملتزمة وتعتمد على عباءات ملونة وأنيقة لتكسر الالتزام بألوان محددة فيما يتعلق بأزياء المحجبات.