نظارات شمسية ستجعل صورك تبدو مثل المشاهير والفاشينستات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 مايو 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 26 مايو 2020
نظارات شمسية ستجعل صورك تبدو مثل المشاهير والفاشينستات
مقالات ذات صلة
Dior تقدّم تجربة تقديم الهدايا الساحرة
صيحات اكسسوارات الشعر المميزة لشتاء 2021
تصميمات القبعات العصرية التي نتوقع أن يرتديها الجميع هذا الشتاء

نحن الآن في فصل الصيف ومازالنا نحاول التأقلم مع فكرة عدم الاستمتاع بهذا الوقت من العام، مما يعني أن الإبتعاد الاجتماعي سيكون حاجزاً لكل شيء، لكن هذا لا يعني إننا مضطرون الأستغناء عن الفساتين الصيفية وبالطبع، النظارات الشمسية

بما إننا نبحث دائماً عن كل ما هو جديد وحديث إلا إننا نحب الأنماط الكلاسيكية من النظارات الشمسية من Ray-Ban و Celine وفهناك علامات تجارية جديدة يجب الانتباه إليها.  

يقوم جميع مصممي النظارات المستقلون بتصميم أنماط مختلفة عن أي شركة أخرى وتقوم العلامات التجارية الضخمة بتصميم مجموعتها الخاصة الرئيسية. 


هناك بعض المشاهير المفضلين استطاعوا أن يطلقوا خطوط للنظارات الشمسية خاصة بهم مثل مجموعة نظارات فينتي Fenty الخاصة بالمغنية ريهانا Rihanna والتي نوشك على رؤيتها في كل مكان.

تتميز مجموعة نظارات ريهانا بألوان متنوعة من درجات النيون وشكلها العصري الحديث وعن التصميمات المبتكرة بالتأكيد يجب أن نذكر نظارات مارك جاكوبس Marc Jacobs المزينة بالأحجار الملونة، أما نظارات غوتشي Gucci المطبوعة بنقش الحيوانات والمزينة بسلاسل لا يجب أن تمر أمامنا مرور الكرام مثلها مثل نظارات Dream Lover Sunglasses Poppy Lissiman التي تشبة الفراشات أو تصميم Smoochy Sunglasses Le Specs الذي يشعرك بأن النظارة تالفة لكن هذا ما يميزها. 

كل هذا بجانب النظارات الكلاسيكية الأخرى التي نعرضها لكِ مرري الصور أعلاه لتتعرفي على العلامات التجارية الخاصة بالنظارات الشمسية التي تجعل صور السيلفي الصيفية الخاصة بكِ أفضل بكثير.