نقد قوي لرامز جلال بعد تعليقاته المسيئة على منى شداد وهكذا انتقمت منه

  • تاريخ النشر: السبت، 17 يونيو 2017
منى شداد

وقعت الفنانة الكويتية منى شداد ضيفة في برنامج "رامز تحت الأرض"، لتدخل في نوبة بكاء من جراء المقلب الصعب.

شاهدي أيضاً: تصرف ريهام سعيد الغريب بعد ضربها لفتاة رامز جلال يشكك في فبركة حلقتها!    

منى شداد فقدت أعصابها بمجرد أن استقلت السيارة، وبدأ السائق في زيادة السرعة، لتشرع في الصراخ وتعنيف قائد العربية على قيادته السريعة.

وبعد أن سقطت منى شداد في مستنقع الطين، دخل في نوبة بكاء وتوتر شديدين، وظلت تصرخ طالبة للنجدة ولكن لا أحد يجيب.

منى شداد تضرب رامز جلال
وجاءت اللحظة العصيبة في مقلب رامز جلال، عندما خرجت السحلية الضخمة من جحرها، لتنهار بشكل كبير منى شداد وبدأت في الصراخ المتواصل دون انقطاع.

وعندما كشف رامز جلال عن هويته لمنى شداد، صرخت في وجهه وأخذت تدفعه بالطين في وجهه، وحاول بدوره أن يهدئها إلا إنها ظلت تصرخ ومحاولة الانتقام منه.

رامز جلال ألقى لمنى شداد زجاجة مياه لتشرب وتهدأ، إلا إنها أفرغت المياه في وجهه، وعندما قذف لها زجاجة أخرى ظلت تدفعه بالمياه، طالبة منه أن يخرجها من المستنقع سريعاً.

منى شداد مع رامزجلال
الطريف في الأمر أن عندما قذفت منى شداد المياه في وجه رامز جلال، احتفلت بانتقامها منه من خلال إطلاق الزغاريد، لينقلب الموقف الصعب إلى كوميديا.

وفي الوقت التي حازت حلقة منى شداد في برنامج رامز جلال على إعجاب المشاهدين، إلا أن البعض اعترض على تعليقات الأخير في حقها، حيث وجدوا إنه سخر من وزنها بشكل كبير، وأطلقت تعليقات عنصرية من وجه نظرهم، خاصة في اللحظة التي حاولت فيها الخروج من سقف السيارة، ليقول عنها: "تحس كوميدينو بيخرج".

كما قدم رامز جلال الفنانة منى شداد ليقول: "ننقل لكم المحاولة البائسة لتخفيض وزن النجمة منى شداد... يال لطيف بالعباد يا رب... الحلقة دي وزنها تقيل أوي يا جماعة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار