صراخ هستيري لأصايل محمد ووصلة سباب من حسن عسيري لرامز جلال

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 مارس 2024
صراخ هستيري لأصايل محمد ووصلة سباب من حسن عسيري لرامز جلال

وقع النجمان أصايل محمد وحسن عسيري ضحايا لبرنامج رامز جاب من الآخر في حلقة اليوم، الخميس، واستقبلهم نجم برامج المقالب بوصلة سخرية متواصلة سواء بسبب إطلالاتهم أو من ردود أفعالهم.

ورفض حسن عسيري أن يقول كلمة السر: "الكالون في السيفون" قائلاً: "والله ما أقول" ليسقطه رامز دون قول كلمة السر، أما أصايل محمد فاستجابت ورددت كلمة السر ليبدأ بعدها المقلب.

وسخر رامز جلال من حسن عسيري: "إيه الفيست ده"، وعند استقباله قال حسن عسيري: فرصة أن يأتي أحباءك وتستضيفهم وتتحدث معهم" وهو ما رد عليه رامز جلال ساخرا: "الله على النصائح عمري ما هعمل بيهم والله".

 وتحدث رامز جلال عن نجوم مصر وأكثرهم كوميديا ليختار: "محمد سعد ومحمد هنيدي". أما عن ثروته فسأل رامز جلال حسن عسيري عن ثروته ومنزله في لندن وهو ما رد عليه النجم السعودي قائلاً: "والله بيت إيجار في لندن".

أصايل محمد مع رامز جلال

وسخر رامز جلال من ملامح أصايل محمد خاصة أسنانها وسألها عن عمليات تجميلها لتؤكد أنها جملت أسنانها فقط.. وعن حلمها في العمل مع النجوم السعوديين فاختارت الفنانة أصايل عبد الله السدحان. 

حسن عسيري

وعبر رامز جلال عن شعوره بالذنب تجاه حسن عسيري بعد أن اتهمه الجمهور بالخوف والجبن، وقال له إنه سيعطيه فرصة جديدة لإثبات شجاعته، وهو ما تسبب في استفزاز حسن عسيري ليبدأ في وصلة شتائم وتوبيخ لرامز جلال.

 وقال رامز جلال: "معنا ومعاكم الخبرة والشباب، الفنانة الامورة، والنجم اللي محدش بيعرف يخضوا غيري، أصايل محمد وحسن العسيري في رامز جاب من الآخر".

 رامز جاب من الآخر

وقع عدد من النجوم ضحايا لبرنامج رامز جاب من الآخر، بينهم أصايل محمد، حسن عسيري،  لاعب كرة القدم السعودي علي البليهي، حمدي الميرغني وزوجته إسراء، ميرهان حسين، الراقصة جوهرة والتي حضرت مع الراقصة بدرة، حمادة هلال مع الفنان أحمد فهمي، كزبرة وحمو بيكا، حسن شاكوش وطليقته، محمد شاهين، باميلا الكيك  مع مرام علي، أحمد حسام ميدو، محمد لطفي مع الفنان محمد شاهين، مي عمر مع النجمة نجلاء بدر،  باسم سمرة مع أحمد السقا، سمية الخشاب مع آيتن عامر.

رامز جاب من الآخر

 وتعرض عدد من النجوم للإصابات بينهم الفنانة سمية الخشاب والتي عبرت عن غضبها قائلة: "كل ضيوف برنامج رامز جاب من الآخر تعرضوا للإصابة، يمكن أقل حد فيهم من المصابين خرج من البرنامج مصاباً بكدمات متعددة، لا أعرف سبب تعمد الإيذاء، ولا أفهم كيف أصر على الاستمرار في تصوير الحلقات مع تكرار الإصابات بهذه الطريقة".

وكشفت سمية الخشاب عن نيتها مقاضاة رامز جلال لوضع حد لما وصفته بمهزلة، خاصة وأن المقلب ألحق الكثير من الأضرار المهنية والصحية بها، حيث إصيبت بتمزق شديد في الأربطة تسبب في ربط ساقيها والتأثير على تصوير مسلسلها الرمضاني ب ١٠٠ راجل،  إلا أنها اضطرت للنزول إلى التصوير رغم معاناتها.

وفي لقاء تليفزيوني قالت سمية الخشاب إنها أكدت طوال فترة تصوير الحلقة على شعورها بألم إلا أن فريق البرنامج لم يستجب لها واستمروا في التصوير وهو ما استفزها وجعلها تؤكد على أنها لن تترك حقها وستتقدم بشكوى للنائب العام المصري.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار