نقل يوسف شعبان إلى المستشفى بعد إعلان إصابته بـ فيروس كورونا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 فبراير 2021
نقل يوسف شعبان إلى المستشفى بعد إعلان إصابته بـ فيروس كورونا
مقالات ذات صلة
يوسف شعبان يفقد الوعي داخل العناية المركزة وابنته تطالب بالدعاء له
نور الشريف يتصدر الترند بعد إعلان ظهوره في مسلسل "نسل الأغراب"
ياسمين صبري

نقل منذ قليل الفنان يوسف شعبان إلى المستشفى بسيارة إسعاف إلى مستشفى العجوزة بحي الجيزة، وذلك بعد ما أعلن إصابته بـ فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، الأمر الذي جعل الكثير تدعوا له بعد تدهور الحالة الصحية والتأكد من حصوله على الرعاية الكاملة.

إصابة يوسف شعبان بفيروس كورونا

إعلن منذ قليل الفنان يوسف شعبان عن إصابته بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، حيث قام بإجراء مسحة لتظهر النتيجة إيجابية، وهذا كان بعد أن أعلن الفنان يوسف شعبان عن تصريح خاص به حول قضية الإعلامي تامر أمين، حيث أثارت تصريحات الإعلامي تامر أمين مجموعة من التصريحات التي بسببها استاء عدد كبير من الأهالي في مناطق صعيد مصر.

والتي بسببها قام الفنان يوسف شعبان نقيب الممثلين السابق بالخروج ببعض التصريحات حول هذا حيث قال " لا يجب ولا يصح الإساءة مطلقا لأهل الصعيد، لأنهم عمود رئيسي من أعمدة الوطن، وهم خط أحمر، ولو اقتربنا منه علينا أن ندعمهم ونشكرهم على ما يبذلونه فى بناء البلد ".

حيث أكد الفنان يوسف شعبان إلى أن الدراما المصرية قامت بعرض مجموعة كبيرة من الأعمال الفنية التي تحدثت عن دور الصعيد والصعايدة في مصر، سواء كانوا أفلام أو مسلسلات أو مسرحيات.

وفي تصريح أخر أكد الفنان يوسف شعبان استيائه حول انتشار الكثير من الأخبار حول وفاته، قام واصفًا هذا حسب قول " بالكلام الفاضي"، معتبرًا أن هذا نوع من الشائعات الحاقدة لتاريخه الفني وحياته المهنية الكبيرة والمثمرة.

الفنان يوسف شعبان

قدم الفنان المصري يوسف شعبان ما يقارب من 300 عمل فني تنوعت ما بين مسلسلات وأفلام ومسرحيات على مدار تاريخ كامل وحافل من الأعمال، فهو من أبرز فنانين جيله، له العديد من المحطات البارزة في السينما والدراما المصرية، حيث أكد " شعبان " في العديد من التصريحات الخاصة به من قبل أن قلة ظهوره نتيجة لعدم اختياره في أعمال جديدة، حيث قال أنه لا يتلقى حاليًا أي أعمال، وإذا عرضت عليه أعمال لا تأتي ذات مستوى جيد، ولم يعد أحد يقوم بمشاركته أو ترشيحه.

حيث أكد على أن هناك عقد سوف يقوم به من خلال المشاركة في مسلسل " خالد بن الوليد " من أجل تقديم شخصية " الوليد بن المغيرة "، مع الفنان عمرو يوسف إلا أن العمل تم تأجيله، ولم يتواصل مع أحد، رغم امتلاكه عقود موقعة، ولكنه لا يعرف مصير المسلسل أو مصير مشاركته به.