نوال الزغبي ترد على تهنئة هيفاء وهبي بأغنيتها: "جميلة قلبًا وقالبًا".

  • تاريخ النشر: السبت، 06 فبراير 2021
نوال الزغبي ترد على تهنئة هيفاء وهبي بأغنيتها: "جميلة قلبًا وقالبًا".
مقالات ذات صلة
النجوم في إعلانات رمضان 2021
نجوم رفضوا القبلات في أعمالهم الفنية وأثاروا الجدل بالكشف عن أسبابهم
نجوم ستار أكاديمي الموسم الأول أين أصبحوا الأن

على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ردّت الفنانة نوال الزغبي على تهنئة الفنانة هيفاء وهبي بأغنيتها "عقلي وقف" قائلة: "إديش إنتِ جميلة قلبًا وقالبًا".

كانت الفنانة هيفاء وهبي قد هنأت الفنانة الزغبي قائلة: "ألف مبروك النجمة الجميلة نوال الزغبي أغنيتك الحلوة كتير عقلي وقف."

نوال الزغبي ترد على تهنئة هيفاء وهبي بأغنيتها: "جميلة قلبًا وقالبًا".

أغنية "عقلي وقف" من كلمات أحمد حسن راؤول، ألحان أحمد زعيم، توزيع وسام عبد المنعم، في أول تعاون لهم مع الفنانة نوال الزغبي، وتولى إخراج الكليب فادي حداد.

يُذكر أنه خلال العام الماضي كانت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي قد وجهت الشكر إلى الفنانة نوال الزغبى، بعد تصريحات الأخيرة بأنها متعاطفة معها فى أزمتها الأخيرة مع مدير أعمالها السابق محمد حمزة عبد الرحمن محمد الشهير بمحمد وزيرى.

كانت هيفاء وهبي قد اتهمت وزيري بحصوله على مبلغ 63 مليون جنيه دون وجه حق من ممتلكاتها، وذلك بموجب توكيل عام كان يتيح له التعامل في المبالغ المستحقة لها لدى المنتجين والقنوات الفضائية وبعض منظمى الحفلات، وحررت وهبي محضرًا ضد مدير أعمالها عن طريق محاميها في مصر، فقام بتحرير محضر يحمل رقم 17766 لسنة 2020 جنح قسم أول مدينة نصر.

على جانب آخر ​كان وزيري قد حرّك دعوى قضائية لإثبات زواجه سرًا من الفنانة هيفاء وهبي، وقالت قناة "العربية" إن وثيقة مُسربة أظهرت أن وزيري، رفع الدعوى في شهر مايو من العام الماضي، في نيابة قصر النيل لشؤون الأسرة، وطالب فيها بإثبات زواجه من هيفاء.

وخلال استضافتها بأحد البرامج علّقت نوال الزغبي على الواقعة مُعلنة أنها متعاطفة معها خلال أزمتها مع مدير أعمالها، قائلة:"أنا دائمًا أتعاطف مع المرأة ضد الرجل، أكيد أنا معها والله ينصرها، وأكيد معاها حق.. الله ينصرها بحبك يا هيفاء".

وقد نشرت هيفاء وهبي مقطعًا مُصوّرًا يحمل تصريحات الزغبي، وعلّقت عليه قائلة: "شكرًا عزيزتى نوال".

وفي تصريحات أخرى كانت الفنانة نوال الزغبي قد أعلنت أنها ترفض أداء إحدى أغنيات مواطنتها، الفنانة هيفاء وهبي، وذلك خوفًا من انزعاج الأخيرة من تقليدها لها، وأوضحت الزغبي خلال استضافتها في برنامج "ضحك ولعب وجد" المُذاع على فضائية "إم تي في" اللبنانية أنها سمعت هيفاء وهبي وهي تقول أنها غضبت من غناء الفنانة اللبنانية نانسي عجرم لإحدى أغنياتها، وأردفت الزغبي قائلة: "خلليني في المنطقة الآمنة".

وعن طبيعة العلاقة التي تربطها بهيفاء وهبي، قالت نوال الزغبي: "لا صديقة ولا عدوة، أحبها كثيرًا، شخص لذيذ، امرأة جميلة وأحب أغانيها".