نوال الزغبي تكشف سبب تراجعها عن المشاركة في للموت 2 وماغي بوغصن ترد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 أبريل 2022
نوال الزغبي تكشف سبب تراجعها عن المشاركة في للموت 2 وماغي بوغصن ترد

كشفت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، أسباب تراجعها عن خوض تجربتها التمثيلية الأولى والتي كان مقرر لها أن يعرض خلال موسم دراما رمضان 2022 إلا أنها تراجعت في اللحظة الأخيرة.

نوال الزغبي تتراجع عن المشاركة في مسلسل للموت

وأوضحت نوال الزغبي في لقاء لها مع برنامج ليالي رمضان على شاشة Mbc1  أنها كان من المفترض أن تشارك كضيفة شرف في مسلسل للموت 2 مع الفنانة ماجي بوغصن.

وأضافت أن ماجي بوغصن صديقتها وحمستها كثيراً للفكرة لكنها تخوفت من الأمر وتراجعت في الفترة الأخيرة وعلقت ساخرة أن صديقتها حققت نجاحاً كبيراً بالمسلسل وهي لا تجيد التمثيل فخشيت أن تفضحها.

وأشارت إلى أن دورها في المسلسل كان جميلاً واحبته كثيراً، ولم يكن الدور مستمراً طوال المسلسل لكنها كانت ستظهر حلقتين فقط.

ماغي بوغصن ترد على نوال الزغبي

وعلقت ماجي بوغصن على حوار نوال الزغبي ونشرت جزء منه عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي قائلة: "يا حبيبة قلبي بيكبر قلبي بكل كلمة بتقوليها عنّي.. إنتي مش بس نجمة كبيرة.. إنتي أخت وصديقة حقيقية".

وكشفت نوال الزغبي أنها إذا فكرت في التمثيل مرة أخرى فهي تحب أن تقدم دور مصممة أزياء، مشيرة إلى أنها تتمنى أن تشارك الفنان أحمد زاهر في عمل خاصة أنها تحبه كثيراً.

وكانت الفنانة نوال الزغبي تفاعلت مع مسلسل للموت 2 وأعادت تجسيد مشهد ماغي بوغصن وباسم مغنية، وظهرت نوال الزغبي وهي تصفع جول وهو نائم مثلما فعلت شخصية سحر التي قدمتها ماغي بوغصن.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع المشهد الذي ظهر بخفة دم وأشادوا بها وعلق الكثير منهم قائلين: "ولا أهضم".

ومسلسل للموت 2 بطولة ماجي بو غصن، دانيلا رحمة، محمد الأحمد، باسم مغنية، بديع أبو شقرا، أحمد الزين، وسام صباغ، تأليف نادين جابر وإخراج فيليب أسمر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار