روان بن حسين ترد على هجوم مي العيدان بأغنيتها: متوقفش عليكي الحياة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 مارس 2022
روان بن حسين ترد على هجوم مي العيدان بأغنيتها: متوقفش عليكي الحياة

ردت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين، على هجوم الإعلامية مي العيدان عليها بسبب أغنيتها الأخيرة أديوس والتي أطلقتها باللهجة المغربية منتقدة فيها صوتها.

روان بن حسين ترد على انتقادات مي العيدان

واحتفلت روان بن حسين نجاح أغنية أديوس والتي حققت 15 مليون مشاهدة حتى الآن على قناتها الرسمية على موقع يوتيوب، موجهة رسالة إلى مي العيدان بهذه المناسبة.

وظهرت روان بن حسين في فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، تحتفل بنجاح الأغنية، قائلة: "راح نحتفل إن شاء الله بـ 15 مليون لـ أديوس، ولعيون حبيبتي خالتي مي العيدان أهديها الأغنية والرقصة في الأستوري الجاية".

 ونشرت روان بن حسين فيديو آخر تغني فيه كلمات الأغنية موجهة إياها إلى مي العيدان قائلة: "كلمة اديوس داروها ع هادي الحالات،  وأنتي يا مي متوقفش عليكي الحياة". 

مي العيدان تهاجم روان بن حسين

ووجهت مي العيدان انتقادات شديدة اللهجة إلى روان بن حسين ووصفته بأنه سيئ من كل النواحي منتقدة الكلمات واللحن والتوزيع.

وقالت مي العيدان تعليقاً على كيلب أديوس: "الكليب سيئ، لا محتوى ولا كلمات ولا لحن ولا توزيع، مو حلو الكليب وتكلفة على لا شي".

وانتقدت مي العيدان صوت روان بن حسين مؤكدة أنها لا تري أنها تتمتع بصوت جميل، معلقة: "الله يخلي الأوتو تيون، الكمبيوتر يلعب بالصوت ويحوّل أي صوت لصوت جميل".

وتابعت مي العيدان: "على الأقل الكليب الأولاني كان وايد حلو، لكن الكليب الجديد سيء، مو حلو".

ولفتت مي العيدان أنها تري مشكلة روان بن حسين في عدم التركيز على شيء محدد، قائلة: " أتمنى أنها تركز ومشكلتها عدم التركيز على أي شيء، هل هي بلوجر أم دارسة قانون أم مغنية أم فاشينيستا أم دارسة تمثيل، لا أفهم ما في إنسان بتاع كله، الإنسان دايماً يكون مميز في مجال أكثر من الثاني".

واعتبرت مي العيدان أن روان بن حسين تحاول الوصول للشهرة بأي طريقة، قائلة: "روان أي شيء فيه شهرة بدها تعمله وبس، وأكبر دليل انها إلى هذه اللحظة على الرغم من تخرجها من كلية الحقوق ما مارست العمل القانوني كمحامية".واعتبرت مي العيدان أن روان بن حسين تحاول الوصول للشهرة بأي طريقة، قائلة: "روان أي شيء فيه شهرة بدها تعمله وبس، وأكبر دليل انها إلى هذه اللحظة على الرغم من تخرجها من كلية الحقوق ما مارست العمل القانوني كمحامية".

وكانت روان بن حسين قد أطلقت أغنيتها الجديدة أديوس باللهجة المغربية بمشاركة الفنان دافي وهي من كلمات يونس آدم ودافي، ألحان أميرة زهير وتوزيع بلال افريكانو ودي جاي بيتر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار