نوال الزغبي تكشف عن معاناتها مع تشوه وجهها وصدمتها بعد الخيانة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 مارس 2021
نوال الزغبي تكشف عن معاناتها مع تشوه وجهها وصدمتها بعد الخيانة
مقالات ذات صلة
موديلات فساتين قصيرة من وحي المشاهير
حفل هيفاء وهبي بمصر يثير التساؤلات بعد إلغاء حفل نوال الزغبي
إلغاء حفل نوال الزغبي في Miss Elite World ورد غير متوقع منها

كشفت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي والإعلامي نيشان عن الأشياء التي سبب لهم عقدة أثناء الصغر والصدمات التي تعرضوا لها في حياتهما وكيف استطاع كلاً منهما التغلب عليها.

وقالت نوال الزغبي أنها كانت تشعر بعقدة طوال حياتها منذ الصغر بسبب عدم شعورها بكونها جميلة أسوة بالفتيات في هذه المرحلة، مشيرة إلى أنها لم تكن تعلم سبب هذا الشعور وهو ما دفعها للشعور بالتعجب عندما بدأ الجميع يتحدث عن كونها جميلة.

وتابعت :"لما دخلت استديو الفن وكانوا يقولون عني جميلة كنت أستغرب ذلك ولكن بعد ان كبرت أيقنت أني جميلة ليس فقط بالشكل وإنما أملك مميزات أخرى ومنها حلاوة الروح ".

نوال الزغبي تكشف أزمات حياتها

وحول الأزمات والصفعات التي تعرضت لها قالت إن أزمتها الأولى كانت بعد انفصالها عن زوجها وهو ما علمها الكثير وعلقت :"أن من حولنا لم يتعاملوا معي بتوازن وعند طلاقي تعلمت أن أكون أكثر قوة والصفعة الكبيرة عندما تعرضت لمشكلة بوجهي حيث جلست عاماً كاملاً في المنزل ولم أر أحداً، وكنت أبكي بشدة وخصوصاً عندما كانوا يقولون لي أنه يكفي إجراء نفخ للوجه حيث عشت حالة نفسية سيئة ولكن أصريت أن أعود نوال الزغبي وكل فنان لديه مرحلة صعبة بحياته ولكنها تقطع وتمر ".

وحول سبب عدم زواجها مرة أخرى بعد انفصالها عن زوجها أوضحت أنها اختارت هذا الشيء وإن عاد بها الوقت لن تتزوج من البداية معلقة : "أنا اخترت أن أكمل حياتي لوحدي ومع أولادي وأنا لست بحاجة لرجل آخر في حياتي فبعد مرور مدة على انفصالي أحسست بأني المرأة والرجل في المنزل وليس لدي أي نقص ولا أريد شيئاً من الرجل سواء القوة أو المال أو تربية الأولاد وإذا عاد بي الزمن إلى الوراء فلن أتزوج فعلى الرغم من أن شعور الأمومة جميل إلا أنه إذا عرفت أني سأكون الأم والأب معاً فلن أتزوج".

وأوضحت نوال الزغبي أن الأزمة الثانية التي تعرضت لها كانت خطأ طبي تشبب في تشوه وجهها، ما اضطرها للبقاء في المنزل لمدة سنة كاملة. وأوضحت أنها وضعت مستحضراً معيناً على وجهها، أدى إلى إصابته بالتورّم والالتهاب، وحين نظرت في المرآة صُدمت وعاشت حالة نفسية صعبة، خاصة حين كانت تتلقى تعليقات من الناس تقول: "لا تنفخي وجهك أكثر".

وأضافت: "كنت امتلك كل شيء ولم أكن في حاجة لنفخ وجهي، وكل ما في الأمر أن الدواء الذي استعملته تسبّب في تورّم وجهي، إلا أنني صمّمت على تخطّي المشكلة والعودة الى شكلي السابق".

وكشفت نوال الزغبي عن أنها تشعر بالغيرة قائلة :"أغار من زميلاتي اللواتي يقدمن أعمالاً أفضل مني ويستفزنني لتقديم الأفضل. ولكن أقول إن الكثير قدموا أعمالاً أفضل مني وأنا قدمت أفضل من الكثير أيضاً، شعرت بالغيرة من نجوى كرم وطالما أنا غرت منها فهي كانت تغار مني فكان بيننا منافسة كبيرة جداً في مراحل معينة وكانت منافسة شريفة جداً ".

نيشان يكشف عن معاناته من الغرور

ومن جهته أوضح الإعلامي اللبناني نيشان أنه عانى من الغرور بعد نجاح الموسم الثاني من برنامج مايسترو ووصل إلى مرحلة كان يشعر فيها أنه الوحيد ولا يستطيع أحد أن يجاريه وعلق :"وصلت لمرحلة مؤذية وهي إهمال الناس رغم أهميتهم وأهمية ما يقدمونه فقمت بزيارة طبيبة نفسية والتي أخبرتني ان هذا الأمر يتعدل لوحده لأن الحياة تعلم الإنسان".

وحول ازمات حياته قال: "" جلست في المنزل دون عمل بين عامي 2016 و2018 ولكن المفاجأة أن هاتفي الذي كان يرن بعدد الدقائق بقي أياماً دون أن يتصل بي أحد وعندها عرفت أصدقائي الحقيقيين".

وكشف نيشان أن عقدة حياته منذ الصغر كانت وزنه الزائد جداً حيث كان يتعرض للتنمر وهذه العقدة مستمرة معه للآن حيث أنه يقضي وقتاً أطول في صالة الرياضة عن الوقت المحدد.

ولفت نيشان إلى أنه لا يخاف من الموت ولا يخاف على نفسه بل يشعر بالقلق و الخوف على فقد من يحبهم.، وأكد أنه لا يحب أن  يسلم مفاتيح سعادته للآخرين