عودة لأيام الطفولة والمراهقة مع هذه الاكسسوارات من التسعينات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 مارس 2020 آخر تحديث: الأحد، 08 مارس 2020
عودة لأيام الطفولة والمراهقة مع هذه الاكسسوارات من التسعينات
مقالات ذات صلة
تعرفي على أشهر اكسسوارات التسعينات
بالصور: الفنانين بين الطفولة والمراهقة والشهرة من منهم لم يتغير؟
صور السلطانة ميهرونيسا في الطفولة وأيام المراهقة

جميعنا نشعر بالحنين إلى الماضي ونتذكر دائماً الوقت الذي كنا ننشغل به بكل ما هو جديد ومختلف عن عالمنا أيام الطفولة، حيث كانت الموضة وأغاني التسعينات هي كل شيء فبمجرد ظهور قطعة جديدة نجدها في كل مكان وعلى كل فتاة، بداية من اكسسوارات الشعر بشكل فراشة إلى الباندانا Bandanas وأربطة الشعر الضخمة والعديد من القطع التي تجسد أفضل أيام حياتنا.

من الآمن القول أن الموضة معروفة بإعادة كل ماهو قديم ولكن مع ظهور موضة التسعينات، فقد يكون من الصعب اتخاذ القرار بشأن ما الذي يستحق الشراء.  
ولكن عندما يتعلق الأمر بالملحقات، فهناك على وجه التحديد حقبة واحدة تأخذ زمام المبادرة، مع ظهور العديد منها ستصبح اتجاهات اكسسوارات التسعينات في كل مكان هذا الربيع. 

اكسسوارات الشعر الفراشة

اكسسوارات الشعر الفراشة

فكرة شائعة من العقد، يمكن العثور على الفراشات في مجموعة من القطع المستوحاة من الطراز القديم مثل المجوهرات واكسسوارات الشعر، هناك مجموعة متنوعة من اكسسوارات الفراشة وهي طريقة سهلة لإضفاء لمسة تسعينية رقيقة، حاولي ارتداء القطع المرحة هذه مع أي تي شيرت أبيض عادي وجينز. 

الأوشحة والباندانا

الأوشحة والبندانا

وصل هذا الاتجاه إلى ذروة شعبيته بعد أن شوهد على  جينيفر لوبيز و بيونسيه في التسعينيات ولكن عندما يتعلق الأمر بتصميم الاتجاه في عام 2020، جرّبي ارتدائه من خلال ربطة على الرأس أو من خلال وضعه مثل الوشاح.

Scrunchies أربطة الشعر

Scrunchies أربطة الشعر  

على الرغم من أن scrunchies لم تختفي تماماً، إلا أن الملحقات المثيرة للجدل كانت موجودة في كل مكان مؤخراً،  إلى جانب كونها بديلاً أكثر أماناً لأربطة الشعر التقليدية، فإن خيارات النسيج التي لا نهاية لها تجعل عملية ربط الشعر سهلة وعملية وأنيقة وأنها تعمل بشكل جيد ملفوفة حول ذيل حصان أو كعكة وأنتِ ببساطة لن تندمي أبداً على وجود ملحق مريح ولطيف في متناول اليد وسط الأشهر الأكثر دفئاً. 

قلادات بأشكال مجسكة 

قلادات بأشكال مجسكة 

إن الطريقة الأفضل لارتداء هذا الاتجاه هو من خلال تطبيق القاعدة الأقل عدداً، التمسك بواحد أو مجرد عدد قليل من القلادات على سلسلة واحدة يمنع المبالغة في ذلك.

الخلخال

الخلخال

إضافة مميزة وهو خيار المجوهرات غير المألوفة، لذلك ارتداء شيء خاص ربما تكون القطعة المفقودة في إطلالتك، لكنها يمكن وضعها بشكل مدهش كل يوم. 

اكسسوارات الشعر Claw Hairclips

اكسسوارات الشعر Claw Hairclips

مع مجموعة كبيرة من اكسسوارات الشعر للاختيار من بينها، بالتأكيد نتذكر هذه القطع التي كان لدينا منها المئات، حققت تصميم الموز عودة مفاجئة إلى حد ما، بفضل عارضات الأزياء مثل بيلا حديد وكيندال جينر وكايا جربر، هذه الاكسسوارات هي أيضاً تساعد على ربط الشعر بشكل سهل ويسيط ولكن أنيق.