هيا الشعيبي لإلهام الفضالة: مراهقة الأربعين تريد العودة للعشرين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 سبتمبر 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 07 سبتمبر 2021
هيا الشعيبي لإلهام الفضالة: مراهقة الأربعين تريد العودة للعشرين

مازالت الأزمة بين الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، ومواطنتها إلهام الفضالة مستمرة بعد أن تحدثت الأولى عن الطريقة التي تظهر بها الفضالة مؤخراً في الفيديوهات واصفة الأمر بالمراهقة.

هيا الشعيبي تصف إلهام الفضالة بالمراهقة

وظهرت هيا الشعيبي في فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات تتحدث فيه عن ما وصفته بـ "مراهقة الأربعين" في إشارة بشكل غير مباشر إلى إلهام الفضالة، وفق تعليقات المتابعين.

وقالت هيا الشعيبي إن بعض السيدات بعد وصولهن سن الأربعين تنشأ لديهن الرغبة في العودة مرة أخرى إلى سن العشرينات، معلقة: "مراهقة الأربعين يعني الواحدة تحب ترجع للعشرين مو الثلاثين لكن العشرين بعض الحريم ما يدرون أن مرحلة الأربعين هي نضوج المرأة الكامل في جمالها وجسمها وفي طريقتها وما يصير نعيش زمنا وزمن غيرنا".

حديث هيا الشعيبي لم يقابله اتفاق من المتابعين معها واختلف معها عدد كبير منهم وطلبوا منها الكف عن الحديث عن إلهام الفضالة موجهين لها النقد.

وجاءت التعليقات: "هذا كلام غير منطقي وتراه كلام حريم اول ،الحين الدنيا تغيرت والوحده تعيش وتستانس دامها بكامل صحتها وعافيتها"، خلي الحريم يعيشون اشعليك من الناس ليش اللقافه يا هيونه؟"، "وتطلع تقول انا قلبي طيب واللي بقلبي على لساني ومااقط نغزات على احد"، "خلاص يا هيا خلصنا عااد، احلى شي انو الهام عايشه حياتها ولا درت عنك ترى انشغلي بنفسك و بشغلك".

سبب خلاف هيا الشعيبي وإلهام الفضالة:

هيا الشعيبي كانت قد ورطت نفسها في أزمة كبيرة مع جمهور السعودية بسبب صورة لأمير قطر تميم بن حمد نشرتها الفنانة الكويتية عبر حسابها على انستقرام معلقة: "الأمير الوحيد الذي حضر جنازة والدنا يا جعلها تبطي سنينك" في إشارة واضحة منها إلى عدم مشاركة باقي قادة الخليج والعالم العربي في الجنازة بعد وفاة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح، وهو ما عرضه لهجوم قاس واتهامات بالإساءة للسعودين، كما طالب البعض بمنع ظهورها على الشاشة.

هيا الشعيبي  حاولت، وقتها،  إصلاح الأمر من خلال مغازلة الجمهور السعودي، إلا أنها رأت أن الدوائر المقربة لم تقدم لها الدعم  الكاف، واتهمت صديقتها إلهام الفضالة بخذلانها، لتخرج في مقطع فيديو وتعبر عن استيائها من موقف الأخيرة، وهو ما دفع النجمة الكويتية لرد عليها.

علاقة إلهام الفضالة بأزمة هيا الشعيبي:

في الأول من يوليو/تموز الماضي، أحدثت هيا الشعيبي ضجة على منصات التواصل الاجتماعي، بمقطع فيديو وجهت فيه رسالة لمن خذلوها، وتحدثت عن خذلان صديقتها لها، وعلى الرغم من أنها لم تذكر في حديثها اسم إلهام الفضالة، إلا أن جمهورها  أكد ذلك، خاصة في ظل اشتعال الأزمة مجدداً بين النجمتين.

ودخلت الفنانة الكويتية في نوبة بكاء خلال حديثها عن صديقتها إلهام الفضالة، ليتعاطف بعد ذلك معها متابعوها مقدمين لها كلمات الدعم.

وقالت هيا الشعيبي في مقطع الفيديو: "الصديق يبين معدنه لما انت تطيح بمشكلة، المشكلة اللي حصلت بيني وبين جمهوري اللي صارت في السوشيال ميديا، أنا ما غلطت ولا قلت شيء، الله شاهد على ما أقول، الي مصدومة منه.. اللي حولي هنا، أنا لولا إن فيه بعض الشباب بيخربون، فالفنانين اللي اشتغلتوا مع هيا وعارفين معدنها، يعني قاعدين تطالعون، طالعوا بهدوء بس ما تطقوا بعض من تحت لتحت".

بعدها بساعات وفي نفس اليوم، ردت إلهام الفضالة على هيا الشعيبي قائلة: "الواحد يصير في قلبه حشي ويقرقع، بس ما يقدر يقوله علشان حفاظا على العيش والملح والعشرة اللي تصير بيناتهم، أنا من الناس اللي ما أطلع في الميديا وأقول وأقول، علشان  لما أنا أطلع في الميديا وأتكلم يكون قطعت الحبل، قطعت عرق وسيحت دمه، ما أسوي يكون في خط راجعة.. لأن لما تطلعوا تتكلمون في الميديا في أشياء خاصة بيكم فأنت كأنك تقول انتهينا.. أنا هذا الشي ما موجود عندي لأن ما عندي شي اسمه انتهينا لأن فيه بيناذكرى جميلة".

 وأضافت إلهام الفضالة: "أنا كنت اتواصل من خلال الهاتف مو من خلال الميديا، كنت أنصح وأتعب وأقول سوى وسوى، وهذا راح، وكنت أبكي وأنهار، وهذا العناد كان جايبلي أنا التعب والمضررة، فقررت أصير إنسانة مالي شغل بحد،   لأني  قلت خلاص قاعدة أنصح وأتكلم وأصرخ، كنت بتعب أعصابي  بدون أي نتيجة..  قررت أصير إنسانة عرفتوا لما يصير بينكم سلام سلام ومودة، احترام ومناسبات وتواصل في الأزوزمات والسرات  فقط! هذا مختصر الكلام".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار