نيللي كريم وكاملة أبو ذكري في وصلة رقص مليئة بالدلال على أغنية مليونير

  • تاريخ النشر: السبت، 05 سبتمبر 2020
نيللي كريم وكاملة أبو ذكري في وصلة رقص مليئة بالدلال على أغنية مليونير
مقالات ذات صلة
نيللي كريم تروج لفيلمها الجديد «خط دم» مع ظافر العابدين
نيللي كريم تكشف سبب فشل زيجاتها لأول مرة وهل تعرضت للخيانة
نيللي كريم ترقص بدوي بمهارة ولقطة مؤثرة ترصد بكاءها على الهواء

تداول رواد مواقع التواصل فيديو مبهج للفنانة نيللي كريم والمخرجة كاملة أبو ذكري، وهما ترقصان على أغنية تتر مسلسل "100 وش".

نيللي كريم وكاملة أبو ذكري ترقصان على أنغام مليونير

ظهرت في البداية كاملة أبو ذكري وهي منسجمة مع أغنية "مليونير مليونير" التي كانت تتر مسلسل "100 وش"، ثم جاءت نيللي كريم وانضمت إليها وأخذت ترقص وتقفز بسعادة على أنغام الموسيقى وتقبل الموجودين في المكان من بعيد.

تفاعل الجمهور مع فيديو رقص كاملة أبو ذكري ونيللي كريم متغزلين بحركاتهما المليئة بالبهجة والدلال، لم يخل الأمر من اعتراض البعض على عدم ارتداء أي من الموجودين في المقطع لكمامة رغم أن خطر الإصابة بكورونا مازال قائماً.


نيللي كريم وأحمد الفيشاوي في عمل جديد

من ناحية أخرى، شوقت نيللي كريم جمهورها لعمل فني قريب يجمعها مع الفنان أحمد الفيشاوي، ونشرت صورة تجمعهما على خاصية الإستوري بموقع انستقرام وعلقت عليها: "قريباً".

كان أحمد الفيشاوي نشر فيديو طريف على حسابه عبر انستقرام، يجمعه بالفنانة نيللي كريم، وظهرا الثنائي وهما يتحدثان بطريقة سكر وعمر في مسلسل بـ100 وش.

وعلق الفيشاوي على الفيديو المنشور وكتب: "بكرة هبقى مليونير"، وظهر وهو يداعب نيللي كريم على طريقة عمر، قائلاً: "مفيش واحدة شوجر"، لترد عليه: "لازم أقولك هاي عمر وتقوي هاي شوجر"، في مشهد طريف بينهما.

مسلسل 100 وش الجزء الثاني

تستعد نيللي كريم وباقي فريق عمل مسلسل بـ100 وش لتصوير الجزء الثاني من المسلسل، وشاركت بدورها متابعيها بصورة مع بطل العمل الفنان آسر ياسين خلال إجازتهما الصيفية.

نيللي كريم وآسر ياسين يعلنان عن الجزء الثاني من مسلسل 100 وش
وعلقت نيللي كريم على صورتها مع آسر ياسين قائلة: "أفتقدكم جميعاً.. ونشكركم  على حبكم ودعمكم لنا، نحن سعداء للغاية بأن مسلسلنا نال إعجابكم، لذا انتظروا قريباً الجزء الثاني منه"، في إشارة إلى قرب تصوير الجزء الثاني من مسلسل 100 وش قريباً.


نيللي كريم وعريسها عمر إسلام 

وعلى الصعيد الشخصي، أعلنت نيللي كريم خطوبتها على رجل الأعمال عمر إسلام، وظهر الثنائي وهما يستمتعان برحلة بحرية خلال عطلتهما الصيفية الحالية، مشيرة إلى أنه في حال تحديد موعد الزفاف سوف تعلنه بنفسها للجمهور.