نيللي كريم تحيي ذكرى ميلاد مصطفى درويش: كان مبتسماً دائماً

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 يناير 2024
نيللي كريم تحيي ذكرى ميلاد مصطفى درويش: كان مبتسم دائماً

أحيا عدد من نجوم الفن ذكرى ميلاد الفنان الراحل مصطفى درويش، اليوم الخميس، معبرين عن شعورهم الكبير بالفقد وطلبوا من الجمهور الدعاء له، كان من بينهم الفنانة نيللي كريم وحسن أبو الروس.

نجوم الفن يحيون ذكرى ميلاد مصطفى درويش

وأوضحت نيللي كريم أن مصطفى درويش كان مقبلاً على الحياة ومسالم للغاية، ويحرص على ترك ذكرى طيبة لدى كل من يقابله، لذا ترك أثره الطيب بعد رحيله لدى كل من تعامل معه.

وفي تصريحات صحفية، أوضحت نيللي كريم أنها تتذكر دائماً كافة الأشياء الطيبة بمجرد ذكر اسمه، متابعة: "مصطفى درويش كان مرح ومن الناس الجميلة، على طول مبتسم في لوكيشن التصوير ومتحسش أن عنده مشاكل".

وأضافت قائلة: "شخص خدوم وبشوش، ودائماً بفتكر الجانب الحلو أول ما يتقال اسمه، عمري ما شوفته بيتخانق أو بيعلي صوته، كان من الناس النسمة في اللوكيشن، ودائماً الذكريات الحلوة هي اللي بتبقى".

أما الفنان حسن أبو الروس فحرص على إحياء ذكرى ميلاد مصطفى درويش من خلال الدعاء له بعد نشر عدد من الصور التي جمعت بينهما عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام وكتب عليها: "عيد ميلادك في الجنة يا حبيبي".

حسن أبو الروس يتذكر مصطفى درويش

وشارك مصطفى درويش، الفنانة نيللي كريم في مسلسل بـ 100 وش الذي حقق نجاحاً كبيراً بعد عرضه في موسم دراما رمضان 2021، بسبب الكوميديا التي سيطرت على العمل.

ويحل اليوم الخميس 11 يناير، ذكرى ميلاد مصطفى درويش الذي ولد عام 1980 ورحل عن عالمنا في 1 مايو 2023 عن عمر ناهز الـ 43 عاماً بشكل مفاجئ صدم محبيه.

ويحرص نجوم الفن على تذكر مصطفى درويش من وقت لآخر من خلال الذكريات التي جمعت بينهما، حيث تحدث الفنان آسر ياسين بعد عرض فيلمه الأخير شماريخ عن علاقته بالفنان الراحل التي بدأت خلال مسلسل بـ 100 وش.

وقال آسر ياسين: "أتعرفنا على بعض في مسلسل بـ 100 وش، وعلى آخر المسلسل بقينا أصحاب جداً، وحتى لما خلصنا تصوير كنا بنسأل على بعض، وتوطدت علاقتنا ببعض وقعدتنا كانت أخوية، وهو ابن بلد وجدع جداً".

وعن مشاركة مصطفى درويش في فيلم شماريخ وعدم استكماله بسبب وفاته، أوضح المخرج عمرو سلامة أن خبر رحيله كان مرعباً بالنسبة له، قائلاً: "وفاة مصطفى درويش كانت في نص الفيلم، وأنا كنت وقتها في معاينة تصوير وكان هو كاتب لي قبل وفاته تعليق على منشور عندي وملحقتش أرد عليه، ولقيت تليفون جالي بوفاته وقعدت شوية على ما استوعبت الخبر، فكان الموضوع مرعب جداً".

وتابع: "مشاركة مصطفى درويش كان ترشيح من آسر ياسين ولما عرضنا عليه الدور، اتكلمت معاه أكتر وعرفت كتير عن حياته وأسرته، ولما دخلنا تصوير الفيلم لقيت كيميا جميلة بين آسر ياسين ومصطفى".

ولفت إلى أنه لم يكن يرغب في حذف مشاهده في الفيلم واستبداله خاصة أنه توفي قبل الانتهاء من التصوير بأسبوعين فقط، قائلاً: "حلينا المشكلة بحيل رهيبة عشان الفيلم مايقعش منه حاجة، ومكنتش عاوز أشيل مشاهد له من الفيلم عشان يفضل مصطفى موجود على قد ما أقدر تكريماً له".

وفاة مصطفى درويش

يذكر أن شقيق مصطفى درويش كشف عن اللحظات الأخيرة لوفاته التي شكلت صدمة لأسرته، مشيراً إلى أن الوفاة كانت بسكتة قلبية مفاجئة قائلاً: "بنصحيه لقيناه ميتاً، والوفاة جاءت بسبب سكتة قلبية مفاجئة.

وكشف عدد من النجوم عن العديد من المواقف الإنسانية له، كانت من بينهم الفنانة إيمان العاصي التي نشرت محادثة جمعت بينهما طلبت منه فيها توفير وجبات للأسر المحتاجة خلال فترة كورونا، فضلاً عن ما نشره المتابعون من فتح مطعمه خلال فترات الشتاء للمحتاجين والباحثين عن المأوى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار