نيو لوك بلقيس فتحي بالشعر البني والخصلات العسلية يغير ملامحها

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 سبتمبر 2020
نيو لوك بلقيس فتحي بالشعر البني والخصلات العسلية يغير ملامحها
مقالات ذات صلة
انتقاد بلقيس فتحي لانشغالها بالتصوير رغم بكاء ابنها بعد حقنة التطعيم
بلقيس فتحي تهز مشاعر متابعيها بأغنية فرنسية في عيد ميلاد والدتها
بلقيس فتحي تفاجئ زوجها بطلب غريب فجراً ورد فعله يثير ضحك الجمهور

أشعل نيو لوك بلقيس فتحي بالشعر البني والخصلات العسلية، وذلك بعد تداول مقطع فيديو للنجمة الإماراتية داخل صالون التجميل تستعرض من خلاله شكلها الجديد.

نيو لوك بلقيس فتحي بالشعر البني والخصلات العسلية يغير ملامحها

وقد ظهرت بلقيس فتحي في المقطع المتداول وهي تستعرض لون شعرها البني الجديد بدرجة الشوكولاتة الغنية، مع هايلايت لبعض الخصلات الأمامية من أسفل بدرجات عسلية مبهجة لتعطيها حيوية وأنوثة لافتة.


 

ونالت إطلالة النجمة الإماراتية صاحبة الأصول اليمنية والتي تقيم في السعودية مع زوجها سلطان بن عبداللطيف، إعجاب الجمهور وإشادتهم بالتجديد الذي غير ملامحها وجعلها تبدو في بداية مرحلة الشباب وكأنها قد صغرت 10 سنوات تقريباً.

بلقيس فتحي

بلقيس وفتحي وزوجها

وكانت النجمة الإماراتية وزوجها السعودي سلطان بن عبداللطيف قد احتفلا بعرسهما منذ نحو 3 سنوات، ثم أنجبا طفلهما الوحيد تركي منذ حوالي عام، وهما يحرصان على الظهور سوياً عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، لكنهما يخفيان ملامح طفلهما الوحيد عن الجمهور.

شاهدي أيضاً: بلقيس فتحي: "سلطان ابني وليس زوجي.. وأحببته بعقلي قبل قلبي"

 واستغلت بلقيس فتحي فترة الحجر المنزلي في نشر مقطع فيديو رصدت من خلاله كيف تمارس الرياضة برفقة زوجها سلطان بن عبداللطيف للمحافظة على لياقتها البدنية، وحثت جمهورها على البقاء في المنزل والالتزام بتعليمات وزارات الصحة في مختلف الدول العربية بضرورة التباعد الاجتماعي ومنع الاختلاط والخروج المتكرر، والالتزام من جهة ثانية بنمط حياة صحي وممارسة الرياضة بشكل ثنائي يقلل من القلق والتوتر المصاحب للخوف من الإصابة بالمرض المتفشي عالمياً بأرقام مخيفة من المصابين.

بلقيس فتحي قبل وبعد

وكانت بلقيس فتحي قد جددت ستايل أزيائها مؤخراً خاصة مع تصويرها لبعض الأغنيات بطريقة الفيديو كليب، حيث صارت تعتمد بشكل أكبر على الأزياء الفضفاضة متعددة الألوان بالستايل البوهيمي، بدلاً من الملابس الكاجوال المعتادة لها، كما حرصت على عملات ضفائر شعر أفريقية لتغير من إطلالاتها قليلاً، إلا أنها قررت مؤخراً العودة للستايل الذي تعود عليها محبيها، حيث قارن الجمهور بين ملامحها قبل وبعد، خاصة وأنها قد أمضت الشهور الأخيرة في الحجر المنزلي بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.