هازال كايا تستعيد رشاقتها بوقت قياسي وتذهل جمهورها بشكلها بأحدث ظهور

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 يناير 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 21 يناير 2020
هازال كايا تستعيد رشاقتها بوقت قياسي وتذهل جمهورها
مقالات ذات صلة
هازال كايا في لقطات عفوية برفقة زوجها وابنها بعد أن أصبح نسخة عن والده
طفل هازال كايا يخطف الأنظار أثناء الاحتفال بعيد ميلاده الأول
نجوم أتراك ضاعفوا ثرواتهم من خلال استثمارات ناجحة وذكية بعيدًا عن الفن

أذهلت رشاقة هازال كايا بأحدث ظهور لها الجمهور بعد أن نجحت في إنقاص وزنها الزائد والتخلص من ترهلاتها بعد أسابيع قليلة من ولادتها لطفلها الوحيد فكرت علي.

وظهرت هازال كايا في مول "أستينيا بارك" في اسطنبول ببنطلون سكيني محدد للجسمها، حيث كشف بوضوح عن رشاقة أردافها، فضلاً عن ظهورها بجاكيت رياضي بدا ملائماً لقوامها وأخفى أية عيوب في جسمها لتبدو بمظهر مثالي.

هازال كايا

مظهر هازال كايا الجذاب يأتي بعد أسبوعين فقط من ظهورها مع زوجها علي آتاي وابنها، حيث كانت تبدو بقوام ممتلئ وقتها، وعلقت على سؤال حول إذا ما كانت تشعر بالقلق بسبب زيادة وزنها، بقولها إنها لا تهتم لهذا الأمر، بل كل ما يشغلها أن يكون طفلها بصحة جيدة، لكنها تحفظت فقط على تصوير طفلها وقالت للصحفيين: "أتمنى أنكم لم تلتقطوا صوراً لابني.. نحن في أحسن حاله ومزاجنا في محله".

هازال كايا

وفي ظهور جديد، أطلت النجمة التركية مساء أمس مع طفلها في حفل عيد ميلاد الممثل الشهير إركان كولاجاك كوستنديل بطل مسلسل "الحفرة"، والذي تجمعه بها صداقة قوية، حيث تم التقاط لها مع فريق عمل المسلسل داخل موقع التصوير.

هازال كايا

هازال كايا استقبلت مولودها أواخر شهر نوفمبر الماضي في إحدى مستشفيات اسطنبول، علماً بأنها قد احتفلت بزفافها إلى علي أتاي خلال شهر فبراير الماضي، وذلك بعد خمس سنوات كاملة من المواعدة، علماً بأن خبر زواج النجمة التركية قد أصاب بعض محبيها بدهشة، نظراً لأن فارق العمر بينهما كبير، حيث يكبرها زوجها بنحو 14 عاماً.