هازال كايا في لقطات عفوية برفقة زوجها وابنها بعد أن أصبح نسخة عن والده

  • تاريخ النشر: السبت، 27 فبراير 2021
هازال كايا في لقطات عفوية برفقة زوجها وابنها بعد أن أصبح نسخة عن والده
مقالات ذات صلة
طفل هازال كايا يخطف الأنظار أثناء الاحتفال بعيد ميلاده الأول
نجوم أتراك ضاعفوا ثرواتهم من خلال استثمارات ناجحة وذكية بعيدًا عن الفن
لن تصدقوا شكل جميلات تركيا في مرحلة المراهقة

ظهرت النجمة التركية هازال كايا Hazal Kaya في لقطات عفوية برفقة عائلتها وذلك خلال فيديو تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي بشكل واسع، هازال كايا ظهرت في كواليس تصوير إعلان برفقة زوجها النجم علي آتاي دون أن توضح طبيعة الإعلان الذي تشارك فيه مع زوجها.

هازال كايا مع زوجها 

هازل كايا ظهرت خلال الفيديو برفقة زوجها علي آتاي في كواليس التصوير حيث تفاعل الجمهور معها بشكل واسع بفضل العفوية الكبيرة التي تعاملت بها معه لذلك تم تداول الفيديو بشكل واسع، أما عن إطلالة هازال كايا فقد اعتمدت على كنزة من الصوف الأحمر مع تسريحة شعر ضفيرة مع لمسة غير مهندمة بطريقة لطيفة.

كما نشرت هازال كايا عدد من اللقطات الأخرى مع فريق عمل تصوير أحد البرامج حيث ظهرت في صور عفوية مع مصفف الشعر وخبيرة المكياج ومن المتوقع أن تتحدث هازال كايا خلال البرنامج عن الأمومة والأعمال الجديدة التي سوف تقدمها.

هازال كايا في كوابيس البرنامج

ابن هازال كايا

تأتي هذه اللقطات بالتزامن مع صور أخرى تم نشرها تجمع بين هازال كايا وابنها فكرت حيث ظهر وكأنه نسخة عن والده بعد أن ركزت الصور بشكل كبير على ملامح الابن في حين عبر الجمهور عن إعجابهم الشديد بالأم والابن الذي حمل بعض الملامح منها أيضاً.

وكانت النجمة التركية قد نشرت صورة ظهرت فيها الملامح الواضحة لابنها فكرة لأول مرة منذ عدة أشهر إلا أن ملامحه تغيرت كثيراً خلال هذه الفترة حيث أصبح أقرب إلى والده، حيث ظهرت في الفترة الأخيرة دون مكياج تقريباً بجاني إطلالات عفوية تناسب المنزل وحياتها العائلية الجديدة.

ابن هازال كايا نسخة عن والده

مسلسل هازال كايا 

أما عن الجانب العملي فتستعد هازال كايا هذه الفترة للعودة إلى التمثيل من جديد بعد توقف دام لفترة طويلة حيث انشغلت بالزواج والعناية بالطفل إلا أنها ستعود بعمل مختلف ذو طابع خيالي علمي أكثر وهو بيرا بالاس، العمل بالتعاون مع شركة نتفلكس العالمية وسُيعرض في 8 حلقات فقط.

مسلسل هازال كايا سيكون من بطولة صلاح الدين باشالي الذي حقق شهرة ونجاح كبير من خلال مسلسل أمل واحد لا يكفي وسيكون هذا العمل هو عودة قوية لهازال كايا بعد نجاح مسلسل حكايتنا الذي عُرض في 2017.