زوج عبير سندر وابنها في لقطات عفوية تخطف القلوب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 نوفمبر 2022
زوج عبير سندر وابنها في لقطات عفوية تخطف القلوب

نشرت عبير سندر مقطع فيديو تضمن لقطات عفوية لزوجها وابنها آيدن وهما يلعبان بطريقة عفوية خطفت القلوب وتفاعل معها الجمهور.

 تستكمل عبير سندر بهذا المقطع نشر مجموعة من اللقطات التي توثق لحظات دافئة لأسرتها الصغيرة، حيث يظهر الأب والابن بإطلالة متطابقة اعتمدوا فيها على اللون الأخضر.

زوج عبير سندر

وفي مقطع الفيديو ظهر زوج عبير سندر وهو يركض وراء طفله ويتسابق الثنائي ثم يحمل الأب الابن وسط حالة من الضحك المستمر للصغير.

نشرت عبير سندر هذا المقطع وأرفقته بتعليق عبرت فيه عن سعادتها بهذه اللقطات الدافئة، ليتفاعل معها الجمهور بعدها معبرين عن إعجابهم بحرصها على مشاركتهم هذه اللقطات الدافئة وأنها لا تخشى الحسد مثل بعض المشاهير الللذين يتعمدون إخفاء وجوه أبنائهم.

كانت عبير سندر نشرت خلال الأسبوع الماضي  مقطع فيديو تضمن مقطع الفيديو لقطة عفوية أخرى لزوج عبير سندر وابنها حيث ظهر الصغير وهو يجري بسرعة نحو والده ويخبره الاخير بأنه يحبه. ومن بين اللقطات العفوية أيضا التي خطف بها ابن عبير سندر القلوب هو ظهوره وهو يفاجئها على الهواء حيث ظهر ابن عبير سندر وهو يشد شعرها بشكل مفاجئ، لتعبر الأم عن دهشتها وسط الكثير من الضحكات التي عبرت عن سعادتها بالوقت الذي تقضيه مع ابنها.

 كما ظهرت عبير سندر في مقطع سابق وهي  تلاعبه وتتحدث معه وتعطيه الكثير من القبلات أمام الكاميرا. كما كانت تحاول عبير سندر أن تعلم طفلها الحبو على يديه وقدميه ليحبو خطواته الأولى لكنها لم تستطع لصغر سنه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار