هجوم قاسي على فيفي عبده بسبب تصرفها الغريب بعد جنازة وعزاء شادية!

  • تاريخ النشر: السبت، 02 ديسمبر 2017
فيفي عبده

تعرضت الفنانة فيفي عبده لهجوم بعد تصرفها الغريب بعد تشييع جنازة الفنانة شادية وأيضاً مراسم عزائها بالأمس، لتنهال عليها بعد الانتقادات من قبل متابعيها.

شاهدي أيضاً: نجمات أفسدن الحداد على شادية بختام مهرجان القاهرة: شاهدوا ماذا فعلن؟    

فيفي عبده أثارت الاستياء بعد إعلان وفاة شادية وأيضاً تشييع جنازتها، حيث نشرت بعد تعزيتها لمعبودة الجماهير فيديو لها وهي ترقص معلقة عليه بكتابة: "صباح الفل والدلع والشقاوة".

فيديو رقص فيفي عبده عارضها لانتقاد عنيف من قبل بعض متابعيها، الذين وجدوا أنه أمراً غريباً للغاية أن تنشر مثل هذا الفيديو بعد تعزيتها المباشرة لشادية، وخاصة أن الوطن العربي يعيش في حالة حزن مع رحيلها.

فيفي عبده
وما زاد من انتقاد فيفي عبده، هو خروجها في فيديو لايف بالأمس بعد تقديمها واجب العزاء لشادية، حيث أنها أطلت لتجيب على أسئلة كل محبيها، وعلى الرغم من أن الجمهور يحب التواصل مع فيفي بشكل مستمر، إلا أنها لم تسلم من النقد من قبل البعض الذين وجدوا أن الوقت لم يكن مناسباً.

وعلى الرغم أن فيفي عبده لم تذكر أنها عادت لتوها من عزاء الفنانة شادية، إلا أن ظهورها باللون الأسود، دفع البعض للتأكيد على أنها عادت للتو من هناك.

محبو فيفي عبده دافعوا عنها مؤكدين أنها لم تقصد أي إساءة، وكل ما في الأمر أنها تحب أن تتواصل مع محبيها، إلى جانب أن ظهورها لايف لا يعني على الإطلاق أنها غير حزينة على رحيل شادية.

ومن جانبها لم تعلق فيفي عبده على أي من الانتقادات التي وجهت لها.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار