فيفي عبده بتعليق عفوي في عزاء ناهد فريد شوقي: أيامنا سودة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 ديسمبر 2023
فيفي عبده بتعليق عفوي في عزاء ناهد فريد شوقي: أيامنا سودة

أثارت الفنانة المصرية فيفي عبده حالة من الجدل بسبب تصريحها العفوي خلال تقديمها لواجب العزاء في رحيل المنتجة ناهد فريد شوقي، والتي رحلت عن عالمنا قبل يومين عن عمر ناهز الـ 73 عاماً.

فيفي عبده تثير الجدل في عزاء ناهد فريد شوقي

وعبرت فيفي عبده عن حزنها الشديد لتكرار رحيل الفنانين، وذلك من خلال تصريحها بعد انتهاء العزاء قائلة: "والله ما عندي حاجة أقولها غير إن أيامنا سودة ومهببة بستين نيلة، نشوفكم بكرة إن شاء الله في عزاء تاني، يخليكم لينا يارب".

وجاء تعليق فيفي عبده بعد ظهورها مؤخراً في عزاء الفنان الراحل أشرف عبد الغفور الذي رحل جراء حادث سير مروع، وأعقبه رحيل ناهد فريد شوقي بشكل مفاجئ بعد وعكة صحية.

وظهرت فيفي عبده في عزاء أشرف عبد الغفور تستند على ابنتها هنادي من أجل مواساة ابنته ريهام عبد الغفور، التي أصيبت بحالة انهيار جراء رحيل والدها في حادث السير.

وبعد يومين حرصت فيفي عبده على تقديم واجب العزاء في رحيل ناهد فريد شوقي وهو ما دفعها لذلك التعليق، الذي أثار جدلاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

فيفي عبده بتعليق عفوي في عزاء ناهد فريد شوقي: أيامنا سودة

وكان أشرف عبد الغفور رحل مساء الأحد الماضي عن عالمنا جراء حادث تصادم، ولكنه توفي قبل الوصول إلى المستشفى بينما لم تصب زوجته إلا بعدد من الكدمات فقط وخرجت من المستشفى بعد التعافي عقب يومين.

فيفي عبده تودع ناهد فريد شوقي

ورحلت ناهد فريد شوقي يوم الثلاثاء بعد أن تعرضت لأزمة صحية، وهو ما أعلنت عنه الفنانة آية سماحة، زوجة نجل الراحلة عبر منشور لها على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلة: "لا حول ولا قوة إلا بالله، انتقلت إلى رحمة الله تعالى أمي التانية ناهد فريد شوقي، إنا لله وإنا إليه راجعون، صلاة الجنازة عصراً في مسجد الشرطة في الشيخ زايد".

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على وداع المنتجة الراحلة وإلقاء نظرة الوداع الأخيرة عليها حيث شارك في جنازتها عدد من النجوم من بينهم: "نيرمين الفقي، هنا شيحة، رانيا يوسف، دنيا سمير غانم، ميرفت أمين، أشرف زكي، فيدرا، سامح الصريطي، وآخرون".

وودعت فيفي عبده، ناهد فريد شوقي من خلال صورة للأخيرة عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام قائلة: "إنا لله وإنا إليه راجعون وفاة المنتجة ناهد فريد شوقي الله يرحمها ويجعل مثواها الجنة يا رب ويصبر أهلها وأحبابها، خالص العزاء لأسرتها وبرجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة"

وكانت ابنة ناهد فريد شوقي قد دخلت في حالة انهيار بعد وفاة والدتها لكونها كانت مقربة منها بشدة، وكتبت عبر حسابها الشخصي على إنستغرام رسالة وداع لها قائلة: "وداعاً الفريدة وداعاً للهانم كنت خير خلف لخير سلف، سيبتيني لوحدي قوي يا ماما مفيش حاجة ليها معني من غيرك، انت عمري كله وحياتي كلها كانت ليكي ومعاكي اللهم اغفر لأمي وارحمها، إنا لله وإنا إليه راجعون".

وجاء ذلك بعد أن فشلت ناهد السباعي في حضور عزاء والدتها لتواجدها في لبنان من أجل تصوير مسلسل نقطة سوداء وعدم قدرتها على العثور على أي حجوزات طيران من لبنان إلى مصر، وذلك وفق تصريحات الإعلامية نهاد سمير حول سبب عدم حضور ناهد السباعي.

يذكر أن ناهد فريد شوقي حيث لفظت أنفاسها الأخير داخل أحد المستشفيات، بعد أن تعرضت لوعكة صحية مؤخراً، تسبب في تعرضها لتدهور في حالتها

المنتجة ناهد فريد شوقي، ولدت عام 1950 وهي ابنة الفنان الكبير فريد شوقي والفنانة هدى سلطان، وهي أيضا شقيقة الفنانة رانيا فريد شوقي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار