هدية عصومي ووليد لجنى في عيد ميلادها تثير ضجة واسعة

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 أبريل 2021
هدية عصومي ووليد لجنى في عيد ميلادها تثير ضجة واسعة
مقالات ذات صلة
أول تعليق من هنا الزاهد على صورتها داخل كابينة الطائرة والقصة كاملة
ريما فقيه تحتفل بعيد زواجها بمشاهد من حفل زفافها الأسطوري: الله يحبني
تألقي بمكياج ناعم في العيد على طريقة ياسمين صبري

قرر كلًا من الوليد مقداد والمعتصم بالله، الشهيرين باسم وليد وعصومي، مفاجأة شقيقتهما الصغرى جنى مفاجأة كبيرة ومدهشة بمناسبة عيد ميلادها الثالث عشر.

سيارة هدية لجنى من عصومي ووليد في عيد ميلادها

وقرر عصومي، تصوير فيديو لمشاركته مع متابعي قناتهم قناةوليد وعصومي عبر يوتيوب، ومختلف قنوات التواصل الاجتماعي التي يمتلكونها ويتابعهم عليها الملايين.

ونسق عصومي ووليد مع والدتهما، لكي يخبرا جنى بأن هناك مفاجأة تنتظرها أمام المنزل، بمناسبة عيد ميلادها دون الإفصاح عن هذه المفاجأة.

ونزلت جنى لتفاجئ بسيارة أحلامها تنتظرها، فبكت وصرخت وضحكت من السعادة، وانطلقت مع شقيقها في رحلة سريعة بالسيارة.

عائلة المعتصم بالله والوليد مقداد في زيارة لوالدهم بالمستشفى

ذهبت العائلة في زيارة للوالد الذي يرقد في المستشفى، واستطاعوا رؤيته من خلف الزجاج العازل للرعاية التي يتواجد فيها.

ولم تتمالك جنى دموعها وبكت كثيرًا تأثرًا، غير أن والدتها طمأنتها وقالت لها إنه بخير حال وسيخرج قريبًا.

عيد ميلاد جنى مقداد

وصاحب عصومي شقيقته جنى إلى المول، واستطاعا الحصول على الكثير من الهدايا والمشتريات التي أحبتها جنى.

وبعد شراء كل المشتريات عاد الجميع للمنزل للاحتفال بعيد ميلاد جنى وسط أفراد العائلة وأشهر أغاني طيور الجنة، وبدأت جنى في فتح أكياس الهدايا وقراءة كروت المعايدات المختلفة.

وتفاعل الجمهور مع فرحة جنى بالهدايا وباليوم، وأخذوا في ترك تعليقات مهنئة لها.

عائلة مقداد وقناة طيور الجنة

عائلة مقداد مكونة من 8 أفراد، وهم خالد مقداد ومروة حماد، وليد، والمعتصم بالله (عصومي)، وجنى، وإياد، وجاد، وأصغرهم سند أحدث إضافة للعائلة، وهم مالكي قناة طيور الجنة الشهيرة.

خالد مقداد في الرعاية المركزة

كشفت عائلة خالد مقداد في أول أيام شهر رمضان عن مرض الوالد، دون الكشف عن تفاصيل.

وبعد يوم واحد من تغيبه عن الفيديوهات، اتضح أن الوالد بالرعاية المركزة بأحد المشافي، وأكد عصومي أن الوالد بصحة جيدة ورئته تعمل بشكل جيد، مما أوضح أنه مصابًا بكورونا.

والدة عصومي ووليد

ظهر كلًا من الوليد مقداد والمعتصم بالله في إحدى مقاطع الفيديو التي تم بثها على قناة "وليد وعصومي"، والتي يقوم بتصويرها وبثها على موقع اليوتيوب، حيث وجهت لها العديد من الأسئلة من قبل المتابعين، ومن أولهم كان سؤال عن عمرها، وعن أولادها وحياتها مع عائلة مقداد، ومتى تعرفت على والدهم.

وكان السؤال الأهم هو متى جني مقداد تتحجب، حيث سألت إحدى المتابعات لها أنها تريد أن تتحجب ولكنها تخاف من هذه الخطوة، لترد عليها وتقول لها بأن الحجاب شيء جميل، والحجاب بيظهر جمال المرأة، الحجاب يزيدك جمال والنور، وهنا تابع وليد سؤاله عن جني أنها سوف تتحجب، فردت والدة جني أنها عندما تبدأ جنة بالتكلف سوف ترتدي الحجاب.

وجاء سؤال لها عن ما هي جنسيتها، وجاءت الجواب بأنها من أصل فلسطيني، ولكنها تحمل جواز سفر أردني وجواز سفر تركي، حيث هي تعيش الآن مع أسرتها، ورأيها عن الانتقادات التي توجه لها بسبب ظهورها في الكثير من الفيديوهات والأغاني، ولكنها قالت أنها شخصية مشهورة ومن الطبيعي أن يكون لها العديد من الأعداء، ويوجهون لها انتقادات، حيث قدمت الكثير قبل طيور الجنة، وعملت بجهد مضاعف من أجل تحقيق الوصول إلى النجاح والعمل.

وقبل الشهرة وفتح قناة طيور الجنة، كانت تقدم مجموعة من المسارح الدمى، في أشرطة فيديو حيث تقوم بتفريغ الأشرطة وتعب من أجل الوصول إلى هذه المرحلة من الشهرة والنجاح الذي كان ورائه الكثير من الجهد والتعب والطموح، حيث أكدت على أنها مرحلة كتير صعبة ومتعبة ولكنها أنتهت بنجاح ووصل إلى الحلم.

وأخيرًا سؤالها عن عن رؤيتها لـ الوليد ومعتصم بالله وعن رؤيتها لما سوف يصلوا إليه قالت أنها تريد رؤيتهم كأحد الأشخاص المؤثرين في العالم، ولهم أدوار قيادية ومميزة لهم.