هكذا أشعل النجوم عيد ميلاد إلهام شاهين وملامح نيللي في الحفل تثير ضجة

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 يناير 2020
هكذا أشعل النجوم عيد ميلاد إلهام شاهين وملامح نيللي في الحفل تثير ضجة

احتفلت الفنانة إلهام شاهين بعيد ميلادها في حفل مبهج ضم عدد كبير من النجوم، فخطف الأنظار بقوة أجواء الفرحة المسيطرة على الحفل.


عيد ميلاد إلهام شاهين تم تداول لقطات عدة منه على مواقع التواصل، فظهرت بفستان أسود مطرز من أعلى، وهي في حالة فرحة عارمة وسط أصدقائها المقربين وهم الفنان خالد سليم وهند صبري وبوسي شلبي ونيللي ورغدة وفيفي عبده والسيناريست تامر حبيب ودرة وغيرهم.

وظهرت إلهام شاهين في فيديو قبل لحظة إطفاء الشموع، وهي تغني بحماس مع رغدة والإعلامية هالة سرحان أغنية "انزل يا جميل" للفنان وليد توفيق، وأخذن يتمايلن على أنغام الموسيقى.

كما حرصت فيفي عبده من جانبها على نشر صور عدة من حفل عيد ميلاد إلهام شاهين، مع كتابتها معايدة لها من القلب أرفقتها مع معايدة أخرى لنيللي والفنانة ليلى علوي نظراً لأن عيد ميلادهما في نفس الشهر يناير.

من جهة أخرى، اتجهت الأنظار بقوة نحو الفنانة نيللي، التي تحتفل هي الأخرى بعيد ميلادها الـ71، فبدت في ظهورها في حفل إلهام شاهين غاية الجمال والتألق، خاصة مع تداول صور لها عن قرب كشفت بوضوح أنها مازالت تحتفظ بملامحها الجميلة وضحكتها العفوية.

تفاعل الجمهور بشدة مع صور نيللي في أحدث ظهور لها في عيد ميلاد إلهام شاهين، ليتغزلوا بجمالها الطبيعي ورشاقتها اللافتة خاصة مع اعتمادها على إطلالة عصرية أنيقة جاءت من فستان مخملي قصير.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار