هذا ما تتمناه هند القحطاني لوالدتها وشقيقاتها

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام
هذا ما تتمناه هند القحطاني لوالدتها وشقيقاتها
مقالات ذات صلة
ابن هند القحطاني يصفع شقيقه بفيديو مثير للجدل
هذا هو حكم المحكمة في حضانة حلا الترك وشقيقيها لوالدتها
انتقادات جديدة لـ رهف القحطاني بسبب رسالة لوالدتها

كشفت مشهورة سناب شات السعودية هند القحطاني، عن أمنيتها في أول شهر من العام الجديد 2023، وهي أمنية خاصة بوالدتها وشقيقاتها، التي تتمنى رؤيتهن جميعا بشكل قريب.

أمنية هند القحطاني

وتحدثت هند القحطاني مع متابعيها عن أمنيتها التي ترجوها، كاتبة دعاءً يصف حالها ومدى رغبتها في مقابلة والدتها وشقيقاتها قريباً، لكي تحتضنهن.

وقالت هند القحطاني معلقة على صورة نشرتها وهي تحتضن إحدى ابنتيها: "يا رب يا رب يا من لا يعجزه شيء أسألك حضناً لأمي وشقيقاتي وكل من أحب".

هذا ما تتمناه هند القحطاني لوالدتها وشقيقاتها

وواصلت هند القحطاني نشر صور وهي تحتضن إحدى الفتيات، ولم توضح الصورة من هي وكتبت معلقة: "ودعت من يصعب علي وداعه، غالي وعند ماخذ الحب زوده".

هذا ما تتمناه هند القحطاني لوالدتها وشقيقاتها

هند القحطاني لم تر والدتها ولا شقيقاتها منذ غادرت المملكة العربية السعودية قبل نحو 5 سنوات أو أكثر، كما أنها لم تستطع العودة منذ خروجها من أرض الوطن بسبب تشدد عائلتها، والتي أكدت أنها قد تتعرض لتداعيات كارثية حال فكرت في الرجوع.

وقالت هند القحطاني عن احتمالية عودتها للسعودية: "ما أقدر حالياً ولا في المستقبل القريب، عشان زي ما قلت لكم الذكور في العائلة قد أجمعوا أمرهم يسوون لي مصيبة.. احتمال تصل لشيء كبير، ما أقدر أقول أكثر من كذا، إنتوا فهمتو".

ولفتت إلى أن تبعات العودة يمكن أن تصل إلى حرمانها من أطفالها، قائلة: "وأقلها أقلها.. أخف الضررين يأخذون عيالي مني.. لا محالة بـ يأخذون عيالي".