انتقادات لـ شقيقة رهف القحطاني في ظهورها الأول

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 فبراير 2023
انتقادات لـ شقيقة رهف القحطاني في ظهورها الأول

أثار فيديو جمع بين مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، رهف القحطاني وشقيقتها حالة من الجدل بين متابعيها على السوشيال ميديا بسبب طريقتهما في المزاح والضحك معاً.

شقيقة رهف القحطاني تثير الجدل

وظهرت شقيقة رهف القحطاني للمرة الأولى بوجهها في الفيديو إلا أنها كانت ترتدي قناعاً للوقاية من البرد ولم يظهر منها سوى عينيها.

وفي الفيديو تبادلت رهف القحطاني وشقيقتها الضحك بسبب أوضاع التصوير التي اختارت شقيقتها التقاط الصور فيها والتفاعل مع الكاميرا بطريقة كوميدية.

وتسبب الفيديو في هجوم وانتقادات من المتابعين على رهف القحطاني وشقيقتها بسبب طريقة الضحك والمزاح في الفيديو، بينما اعتبر البعض أن شقيقتها تحاول الظهور في السوشيال ميديا من أجل الدخول لهذا المجال.

وجاءت التعليقات: "طلعوها عشان الفلوس وإعلانات عشان رهف منعوا عنها الإعلانات"، "الله ينقص هالعايله ولاتكثرها وحده غثتنا كيف بتجي ثانية حسبي الله ونعم الوكيل"، "القحطان وش فيهم طالعين بقوة هند ورهف والحين أختها الله يستر عليهم بس".

يذكر أن رهف القحطاني ظهرت من قبل مع شقيقتها ووالدها في رحلة لمدينة باكو عاصمة أزربيجان، وتشارك متابعيها بتطورات الرحلة.

ووجهت رهف القحطاني رسالة إلى شقيقتها التي ترافقها حاليا في سفرها، مشيرة إلى أنها سندها وصديقتها في الحياة ولكنها لم تكشف عن ملامحها على الرغم من مشاركتها صورة معها.

ونشرت رهف القحطاني صورة مع شقيقتها وظهرت كلتاهما في الصورة من الخلف، حتى لا تكشف ملامح شقيقتها وكتبت معلقة برسالتها: "وإنك أختي وظلي ورفيقة روحي".

رهف القحطاني تكشف عن ملامح شقيقتها

وظهرت شقيقة رهف القحطاني وهي ترتدي إطلالة باللون الأسود بينما ظهرت رهف بإطلالة باللون الكريمي، وحرصت كلتاهما على ارتداء ملابس ثقيلة للغاية بغرض التدفئة، إذ تبلغ درجة الحرارة في باكو 4 تحت الصفر.

كما شاركت رهف القحطاني متابعيها فيديو وسألت المتابعين عن الشبه بينهما وكتبت معلقة "أختي تشبه الروسيات.

ومع ذلك، فقد جاءت الكثير من التعليقات تنتقد تشبيه رهف القحطاني لأختها بالروسيات، وجاء من ضمن التعليقات "لا علاقة يا عمري الروسيات بيض وعيون زرق وشعر أصفر انحولتي حلوة بس مو روسية"، وكذلك "يعني الروسيات كلهم حلوات؟ إذا أحد حلو لأنه هو شخصيا حلو مو لازم يشبه أحد ترا"، و"والله أنا أشوف مبدئياً ملامح هندية. الروسية بياض وشقار وطول وعيون ملونة. هذي لا تمت لملامح الروس بأي صلة"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار