رقص شقيقة رهف القحطاني في أحدث ظهور

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 فبراير 2023
رقص شقيقة رهف القحطاني في أحدث ظهور

شاركت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية رهف القحطاني، مقطع فيديو لشقيقتها وهي ترقص في أحدث ظهور لهما من رحلتهما في أذربيجان.

رقص شقيقة رهف القحطاني

ونشرت رهف القحطاني عبر حسابها على تطبيق سناب شات، مقطع فيديو لشقيقتها وهي ترقص على أنغام إحدى الأغنيات الصاخبة، بينما غطت وجهها بالشال.

وحرصت شقيقة رهف القحطاني على إخفاء ملامحها، بينما تركت شعرها الناعم القصير منسدلا على كتفيها، وبدت عيناها من تحت الشال شديدة الشبه برهف.

وتبادلت رهف القحطاني الضحك والغناء والرقص مع شقيقتها، إذ بدت عليهما علامات السعادة في السيارة التي تقلهما في شوارع باكو عاصمة أذربيجان، حيث تتواجدان حاليا مع والدهما، لقضاء إجازة ورحلة يعودون بعدها للرياض.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذا الفيديو عبر الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير، إذ علقوا عليها بأن شقيقة رهف القحطاني تبدو في غاية الجمال، وهو ما يظهر من عينيها وحرصها على إخفاء ملامحها، مؤكدين أنها ستخطف الأضواء فور ظهورها الكامل.

وأكد البعض أن شقيقة رهف القحطاني تظهر بكثرة خلال الفترة الأخيرة معها في الفيديوهات المختلفة، لافتين إلى أن تكرار ظهورها قد يشير لرغبتها في اقتحام عالم السوشيال ميديا مثل شقيقتها، ولكنها تمهد للجمهور أولاً.

وانتقد آخرون رهف القحطاني وشقيقتها بسبب تصرفاتهما التي وصفوها بالجريئة، لافتين إلى أنهما تضربان نموذجا سيئا للفتاة السعودية، وأن الفتيات السعوديات محافظات وملتزمات ولا يظهرن عبر السوشيال ميديا بهذه الجرأة التي تفعلها رهف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار