هذه هي أكثر ثنائيات مسلسلات رمضان جاذبية وأناقة.. من اعتلى عرش النجاح؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 مايو 2019 آخر تحديث: الخميس، 23 مايو 2019
صور أكثر ثنائيات مسلسلات رمضان 2019 جاذبية وأناقة
مقالات ذات صلة
دينا الشربيني وعمرو دياب "زواج عرفي" وسر الخلاف رغبتها بالزواج الرسمي
بالصور: ياسمين صبري بمنزلها برفقة "سيدة المطر"
سيدة المطر في منزل ياسمين صبري والأخيرة تشعل مواقع التواصل بصورهما

مع اقتراب شهر رمضان من نهايته ودخولنا في الأسبوع الأخير منه، استقرت آراء الجماهير حول أفضل الثنائيات في مسلسلات رمضان 2019، وذلك من خلال تفاعلهم مع تلك الأعمال عبر تعليقاتهم ومنشوراتهم على منصات التواصل الاجتماعي الإلكترونية المختلفة.

واحتدمت المنافسة بقوة بين عدد من الأعمال الدرامية، لكن هناك ثنائيات بعينيها خطفت قلوب الجماهير سواء في مسلسلات مصرية أو سورية أو لبنانية أو خليجية، وبالطبع تربع على عرش القائمة ثنائي "جبل ونور" من مسلسل "الهيبة - الحصاد" والذي يجسد دوريهما تيم حسن وسيرين عبد النور.

ومن مصر احتدمت المنافسة بين ثنائي "علي وداليدا" بطلا أحداث مسلسل "حكايتي" ويلعب دوريهما أحمد صلاح حسني وياسمين صبري، والثنائي "نور ومصطفى" من مسلسل "زي الشمس" والذي يلعب دوريهما دينا الشربيني وأحمد داوود.

بينما شهدت بعض الأعمال الفنية وجود أكثر من ثنائي داخل العمل، بسبب قصة ثالوث حب مثل مسلسل "خمسة ونص" الذي ينافس نفسه، بثنائي "بيان وغمار" ويلعب دوريهما نادين نسيب نجيم وقصي خولي، وثنائي "بيان وجاد" ويلعب دور جاد النجم معتصم النهار.

وهناك مسلسلات أخرى كثرت فيها الثنائيات اللطيفة مثل مسلسل "دفعة القاهرة".. والألبوم أعلاه يرصد لكم أكثر الثنائيات أناقة وجاذبية في مسلسلات رمضان 2019.. فلا تفوتوا تصفحه!