المسلسلات الأكثر مشاهدة في بداية موسم رمضان 2024

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 مارس 2024 آخر تحديث: الجمعة، 22 مارس 2024
المسلسلات الأكثر مشاهدة في بداية موسم رمضان 2024

انطلق سباق دراما رمضان 2024 الذي يتنافس فيه العديد من المسلسلات الرمضانية المختلفة والممتعة، والتي تصدر عدد محدود منها الترند، ليصبح الأكثر مشاهدة في بداية الموسم المشتعل بالمنافسة.

إليكم أبرز المسلسلات التي تصدرت قائمة الأعلى مشاهدة في موسم رمضان 2024، خلال الأيام الأولى من بداية المنافسة بين عشرات الأعمال الدرامية المختلفة والممتعة، عبر منصتي شاهد وواتش إت..

مسلسل أشغال شقة

تصدر مسلسل أشغال شقة ترند الأعلى مشاهدة عبر منصة شاهد الترفيهية، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي لايت، حول طبيب شرعي يقع في العديد من الأزمات بسبب تصرفات المحيطين به، وزوجته الإعلامية التي تنجب توأماً وتنشغل بهما، وتحاول البحث مع زوجها عن مدبرة منزل تعتني بشؤون الأسرة، وفي هذه الرحلة يتعرض الثنائي للعديد من الأزمات الكوميدية المضحكة.

مواعيد عرض مسلسل أشغال شقة

يعرض مسلسل أشغال شقة في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت مصر و10 مساءً بتوقيت السعودية، على شاشة MBC مصر، ويعاد العرض في الساعة الثانية عشرة منتصف ليل القاهرة، على شاشة MBC مصر 2.

يشارك في بطولة مسلسل أشغال شقة النجوم هشام ماجد، وأسماء جلال، سلوى محمد علي، وشيرين، ورحمة أحمد، محمد عبد العظيم، مصطفى غريب، محمد محمود، حازم إيهاب، مي كساب، انتصار، ونهى عابدين، المسلسل من تأليف خالد وشيرين دياب والعمل من إخراج خالد دياب.

مسلسل الحشاشين

احتل مسلسل الحشاشين المركز الثالث في العرض عبر منصة واتش إت Watch it، والذي يتصدر بطولته النجم كريم عبد العزيز مع عدد كبير من النجوم وإنتاج ضخم، كأهم عمل تاريخي يعرض في موسم دراما رمضان 2024.

وتدور قصة الحشاشين حول جماعة العساسين أو الحشاشين التي عرفت في القرن الحادي عشر الميلادي، والتي اعتبرها المؤرخون من أفظع الجماعات التي ارتكبت جرائم ذات دوافع دينية عبر التاريخ، وقائدها حسن الصباح وعلاقته بنظام الملك وعمر الخيام، وطريقة قيادته للجماعة من قلعة ألموت التي اعتبروها حصنهم ومقر إدارتهم وملكهم ولم يتمكن أحد من اختراقها لسنوات.

ويعرض مسلسل الحشاشين يومياً في شهر رمضان 2024 على شاشة dmc الفضائية في تمام الساعة التاسعة والربع بتوقيت القاهرة، وإلى جانب كريم عبد العزيز يقف كل من النجوم فتحي عبد الوهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، نور إيهاب، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامي الشيخ، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، نور إيهاب، الحشاشين من تأليف عبد الرحيم كمال، والعمل من إخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج سينرجي.

نعمة الأفوكاتو

الفنانة مي عمر تتصدر بطولة مسلسل نعمة الأفوكاتو في رمضان 2024، وحصل المسلسل على المركز الثامن في قائمة الأعلى مشاهدة على منصة شاهد الترفيهية، وكانت مي قد أثارت ضجة بظهورها بدون مكياج في الحلقة الأولى مما لفت الأنظار لموهبتها الفنية وقدرتها على تجسيد الدور تحت ظروف قد ترفضها النجمات.

نعمة الأفوكاتو يعرض يومياً في رمضان على  mbc مصر، في تمام الساعة 10 مساءً وعلى شاشة mbc مصر 2 يوميا الساعة 4 العصر بتوقيت القاهرة.

يشارك مي عمر في بطولة مسلسل نعمة الأفوكاتو كل من أروى جودة، وأحمد زاهر، وولاء الشريف، وكمال أبو رية، وهدير عبد الناصر، والمسلسل من تأليف مهاب طارق مع محمد سامي ومن إخراج محمد سامي، ويعرض في 15 حلقة فقط خلال النصف الأول من شهر رمضان 2024.

لمزيد من التفاصيل والتعرف على القائمة الكاملة للمسلسلات الأكثر مشاهدة في رمضان 2024، يمكنكم الاستمتاع بمطالعة الصور أعلاه

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار