هذه هي شروط والد بلقيس فتحي لإتمام مراسم زواجها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 يونيو 2016
هذه هي شروط والد بلقيس فتحي لإتمام مراسم زواجها
مقالات ذات صلة
والد بلقيس فتحي يكشف موقفه من خلافاتها مع زوجها وانفصالها عنه
بلقيس فتحي تطلق مسابقة لتحقيق أمنيات محبيها...تعرفوا على شروط المشاركة
بالفيديو بلقيس فتحي تعاتب والدها لما فعله عقب زواجها

احتفلت النجمة اليمنية بلقيس فتحي منذ أيام بحفل خطوبتها على رجل الأعمال السعودي سلطان بن عبداللطيف في حفل عائلي صخب وقد أعلنت هي رسمياً خطوبتها وعقد قرانها بشكل رسمي عبر مواقع السوشيال ميديا.

نقلاً عن مجلة سيدتي اشترط والد الفنانة بلقيس فتحي عدة شروط لقبوله بزواجها من سلطان قائلاً: "يوجد شروط، منها الاستمرار في المجال الفني، فقد أصبح عملها، وأن تقيم في جدة في بيتهم الخاص، وتتنقل بين جدة ودبي إلى أن تتأقلم على أجواء جدة، وكذلك تتأقلم أسرة العريس على بلقيس، وأن يكون هو بعيداً عن الإعلام وعملها نهائياً".

تابع والد بلقيس فتحي حواره برسالة منه لابنته قائلاً: "أقول لابنتي بلقيس أنتِ تعلمين كم أحبك، وأتمنى لك الخير والسعادة، وأتمنى لك التوفيق في حياتك الزوجية الجديدة بإذن الله، وأن تراعي زوجك وترعيه وتتقي الله فيه، وأن تحرصي على سعادة زوجك وبيتك وأسرتك وأسرته".

وأضاف في حديثه برسالة وجهها لعريس ابنته قائلاً :"وبما أن سلطان أصبح خطيب ابنتي وعقد قرانه عليها، أي أصبح شرعاً زوجها، فهو أصبح ابني، فأطلب منه ما تطلبته من ابنتي، أن يرعاها ويراعيها ويتقي الله فيها، وأن يجعلها محور حياته وسعادته، وأسأل الله أن يتمم زواجهما على خير وأحمل أحفادي ليسعدوا قلبي وحياتي".
 

قد يعجبك أيضاً: