هشام جمال يكشف كواليس في بيتنا روبوت: إعلامية صاحبة صوت زومبا الحقيقي

  • تاريخ النشر: السبت، 06 فبراير 2021
هشام جمال يكشف كواليس في بيتنا روبوت: إعلامية صاحبة صوت زومبا الحقيقي
مقالات ذات صلة
طلبت الطلاق فعلا.. قصة مشهد الكبدة بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
نهلة سلامة: اتطلقت بعد يومين وابني لم يتبرأ مني بسبب فستان
أمل بشوشة تثير الجدل بسبب رقصها بالحجاب في "على صفيح ساخن"

كشف هشام جمال، أحد أبطال مسلسل في بيتنا روبوت تفاصيل تصوير المسلسل معبراً عن سعادته بردود الأفعال التي تلقاها على المسلسل.

هشام جمال يروي تفاصيل تصوير في بيتنا روبوت

وأوضح أن أسماء الروبوت أطلقها الفنان عمرو وهبة، معبراً عن سعادته بردود الأفعال منذ الحلقة الأولى وتصدر المسلسل لمحرك البحث وهو ما دفعه للتفكير في تقديم جزء ثان من مسلسل في بيتنا روبوت.

وأشار هشام جمال أنه حتى الأن لم يحسم الأمر حول تصوير المسلسل أم كتابة قصة جديدة مختلفة له.

وكشف هشام جمال سبب حذف صوت شيماء سيف التي تقدم شخصية الروبوت زومبا والاستعانة بصوت الإعلامية جيهان عبد الله بديلاً عنها.

وعلقت شيماء سيف على الأمر قائلة:" فكرة حذف الصوت كان صاحبها هشام جمال، وأنا اقتنعت بها بسبب أن صوتي كوميدي بالنسبة للجمهور ولن يخدم الشخصية وعندما اقترح الفكرة وافقت بدون تفكير لأنني أثق في هشام جمال وأثناء العمل معه في أعمال سابقة كانت أفكاره تخلق شكلاً مختلفاً".

وأوضح عمرو وهبة أن أهم المواقف الصعبة التي واجهته أثناء تصوير المسلسل هو عدم قدرته على إغلاق عينيه لأنه يقوم بتمثيل شخصية روبوت، معلقا:" لم نستطيع إغلاق عينينا ولو لثواني وهو ما تسبب لنا في أرهاق كبير، وكل خطأ منا كان يتسبب في إعادة التصوير".

وأكدت ليلى أحمد زاهر أن الكواليس كانت تسيطر عليها الكوميديا وهو ما جعل التصوير صعباً بالنسبة لها

وأشارت إلى أن كوميدية شيماء سيف كانت السبب في تحويل أجواء التصوير لضحك مستمر مؤكدة أنها قادرة على إخراج أي شخص من حالته السيئة.

من هو هشام جمال؟

وتصدر اسم هشام جمال محركات البحث بعد ظهوره مع الإعلامية منى الشاذلي، وبدأ هشام جمال مشواره الفني منذ عام 2008 بالإنتاج الموسيقي وأسس شركة روزناما ريكوردز، وأصبح أصغر منتج موسيقي على مستوى العالم، وأول أعمال هشام جمال الموسيقية كانت إنتاجه لأغنية "فيسبوكي" للفنان أحمد مكي.

انتج هشام جمال عدد من المسلسلات للفنانة دينا سمير غانم من بينها "لهفة، نيلي وشريهان"، وأسس فرقة بوي باند الغنائية، وفي عام 2009 أخرج  التيترات والأغاني الخاصة بمسلسل "بدل الحدوتة تلاتة".

دخل هشام جمال التمثيل بتجسيد دور البطولة في مسلسل في بيتنا روبوت، والكثير من المواقف التي دعم بها ذوي الاحتياجات الخاصة، حيث حقق أمنية الطفلة رحمة صاحبة الذراعين المبتورين، التي طلبت لقائه في برنامج واحد من الناس