هشام عاشور يكشف حقيقة اعتدائه على معجب بزوجته نيللي كريم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 نوفمبر 2021
هشام عاشور يكشف حقيقة اعتدائه على معجب بزوجته نيللي كريم

كشف هشام عاشور، زوج الفنانة نيللي كريم حقيقة اعتدائه على أحد المعجبين أثناء تجمعهم حولها خارج قاعة التكريم في مهرجان أيام قرطاج السينمائي الدولي في تونس بعد أن تعرض لانتقادات واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب انفعاله على الجمهور أثناء محاولتهم التقاط الصور التذكارية معهم.

هشام عاشور يكشف سبب انفعاله على المعجبين

وأوضح هشام عاشور في تصريحات صحفية لـإرم نيوز، إنه تعجب من هذا الهجوم عليه ووصفه بأنه غير مبرر من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ونفى هشام هاشور واقعة الاعتداء على المعجبين، موضحا أنه فقط رفض ما أسماه بـ "قلة الأدب"، مشيراً إلى أنهم حاولوا التصوير معها بطريقة غير لائقة.

وروى هشام عاشور تفاصيل الواقعة مشيراً إلى أن المعجبين تسببوا في قطع فستان زوجته نيللي كريم، قائلاً: "أثناء خروجي أنا ونيللي كريم من قاعة التكريمات بمهرجان أيام قرطاج السينمائي الدولي، بعد تكريم نيللي هناك، تدافع الجمهور بشكل كبير علينا لالتقاط الصور التذكارية مع نيللي، وتسببوا بقطع فستان نيللي، ما جعلني أنفعل وأرفض التصوير معها".

وتابع: "بالنسبة لواقعة الاعتداء على أحدهم، هذا الشخص حاول التصوير مع نيللي بطريقة غير لائقة، ووضع يده على جسدها، ما جعلني أنفعل، لكننى لم أعتد عليه، فقط رفعت صوتي عليه، وأخذت نيللي وعدنا إلى الفندق"

وانتقد الهجوم عليه عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤكداً أن تصرفه لم يكن خارجاً عن المألوف، قائلاً: "الناس اللي بتهاجمني وبتهاجم نيللي، هو المفترض أعمل إيه لما ألاقي شخص عايز يحط إيده على جسد زوجتي؟، وهل لو أي راجل مكاني كان هيتحمل التدافع حول زوجته بالشكل غير اللائق ده؟"

وأكد أن نيللي كريم لا ترفص التقاط الصور مع أحد مشيداً بتواضعها وأن انفعاله لم يكن له علاقة برغبة المعجبين في التصوير معها ولكن بسبب ما وصفه بالطريقة غير اللائقة التي تعاملو بها معها.

نيللي كريم تدافع عن زوجها هشام عاشور

وكشفت نيللي كريم في حديث مع الإعلامي شريف عامر عبر برنامج يحدث في مصر أن الأزمة التي حدثت بعد المهرجان  وانفعال زوجها هشام عاشور على بعض المعجبين جاء بسبب التدافع الذي حدث وقتها.

وأكدت أنها في العادة لا ترفض التقاط الصور مع المعجبين لكن بعد انتهاء الحفل كان هناك هجوماً عليها من الجمهور، مشيرة إلى أن العدد كان كبيراً ولم يكن هناك أمن لحمايتها وتدافع البعض حولها وتمزق فستانها، مما تسبب في انزعاج زوجها.

وتابعت أنها لم تتحدث أو تحكي ما حصل معها، لكنها فوجئت بالهجوم عليها وبدون أي سبب

زوج نيللي كريم ينفعل على المعجبين

فاجأ هشام عاشور، زوج نيللي كريم، جمهورها بموقف صادم، حيث منعها من التصوير معهم واحتد عليهم مطالبهم بالابتعاد عنها، وسط رد فعل غريب من نيللي كريم أثار التساؤلات حول الأمر.

وتداول عدد من المتابعين مقطع فيديو لنيللي كريم ظهرت فيه في  موقف السيارات الخاص وبجوارها زوجها لاعب الإسكواش الشهير، ويلتف حولهم عدد قليل من المتابعين اللذين كانوا يرغبون في التقاط الصور معها، إلا أن رد فعل هشام عاشور جاء صادماً.

واحتد هشام عاشور على الجمهور ونهرهم، مطالبهم بالابتعاد عن طريقهم، وذلك على الرغم من أن مقطع الفيديو لم يظهر أن تطاول أحد على النجمة الشهيرة أو اقترب منها بشكل مبالغ فيه.

تعبيرات وجه نيللي كريم أثارت الكثير من التساؤلات، حيث اكتفت برسم ضحكة على وجهها وسط صمت تام منها على الموقف وهجوم زوجها على المتابعين، وعند محاولة أحد الأشخاص اقناعه بأخذ صورة معها رد عاشور قائلا: "مفيش صور ولا هباب خلصونا".

وبعد الهجوم على المعجبين بصوت عال، أخذ هشام عاشور زوجته من يدها واتجها لسيارتها، وسط دهشة من الحضور حول رد فعله الغريب، خاصة وأن نيللي كريم نجمة ولها جمهورها، والتفاف الجمهور حولها أمر طبيعي