يسري نصرالله يكشف حقيقة غلق أذنه بسبب الإزعاج من صوت أنغام

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 مايو 2023
يسري نصرالله يكشف حقيقة غلق أذنه بسبب الإزعاج من صوت أنغام

رد المخرج يسري نصرالله على جدل مقطع الفيديو الذي انتشر له وهو يغلق أذنيه بأصبعيه خلال غناء الفنانة المصرية أنغام، وهو ما اعتبره بعض المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي عدم رغبة منه في سماع صوتها.

يسري نصر الله يكشف حقيقة رفضه سماع أنغام

وكشف يسري نصرالله حقيقة مقطع الفيديو المتداول، موضحاً أن هذا الفيديو ليس جديداً ولكن مر عليه 5 سنوات وكان ضمن فعاليات ختام مهرجان القاهرة السينمائي.

ولفت إلى أن أثناء غناء أنغام خلل حفل الختام كان هناك مشكلة في الهندسة الصوتية وهو ما تسبب في عدم التوازن بين صوت الأوركستر خاصة آلات الإيقاع وصوت الغناء لذا تسبب له التشوش في الإزعاج.

وعلق يسري نصرالله عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلاً: "تابعت في اليومين اللي فاتوا بمزيج من الدهشة والابتسام انتشار فيديو ليا حاطط إيديا على وداني في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي من أربع أو خمس سنين أثناء فقرة غنائية أدتها الفنانة الكبيرة أنغام".

وأضاف: "أيامها وضحت لأنغام إنه كان فيه مشكلة هندسية كبيرة في ضبط التوازن بين صوت الأوركسترا، وتحديدا آلات الإيقاع وبين صوتها، سببت تشويش في الصوت".

يسري نصرالله يكشف حقيقة غلق أذنه بسبب الإزعاج من صوت أنغام

وأكد أن ما سبب له الإزعاج هو انتشار الفيديو هذه الأيام وربط البعض بينه وبين الحديث عن زواج أنغام قائلاً: "اللي أنا منزعج منه هو إن أيامها محدش علق خالص على الموضوع ده والفيديو ما نتشرش، وإن انتشاره دلوقتي تحديدًا غالبًا مرتبط باللي بيتردد عن زواج الفنانة أنغام".

وانتقد المخرج المصري محاولة البعض استخدامه لتصدر الترند، قائلاً: "كل اللي أقدر أقوله للناس اللي عايزين يعملوا تريند على حسابي، هو إن ده ما يصحش وما ينفعش خالص معايا، وإني بحب جدًا صوت  الفنانة الكبيرة أنغام وباحترام شخصيتها واختياراتها، وبتمنى لها  كل السعادة".

حقيقة زواج أنغام

ونفى شقيق أنغام كافة الأنباء المترددة عن زواجها مؤكداً أنها لن تلتفت لها لأنها تريد التركيز في عملها ومع أولادها.

وتابع قائلاً: "دي شائعات وإحنا مش متضايقين منها لأننا بناخد حسنات على قفا اللي طلعتها بسبب الشتايم، وأنغام مركزة في شغلها وأولادها ولا تلتفت لهذه الشائعات، وبتاخد ثواب ببلاش".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار