فيديو هشام جمال يكشف للمرة الأولى سر علاقته بإسعاد يونس

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 مايو 2017
فيديو هشام جمال يكشف للمرة الأولى سر علاقته بإسعاد يونس

تحدث المنتج والفنان الشاب هشام جمال عضو فريق "بوي باند" وصاحب فكرة وإنتاج أغنية "ارسم قلب"، الذى قام ببطولتها طبيب القلب العالمي دكتور مجدي يعقوب، إنه بدأ عمله بالإنتاج بمبلغ 6 آلاف جنيه على نفقته الخاصة من خلال استوديو صغير، وقام بشراء المحتويات من أشهر الأسواق الشعبية بمصر، مشيراً أن كل من أمير طعيمة وأحمد مكي ودنيا سمير غانم قاموا بتشجيعه لاتخاذ هذه الخطوة.

وخلال حواره في برنامج "تلاتة في واحد" الذي تقدمه الفنانة شيماء سيف ويعرض على "ON E"، وجه هشام جمال الشكر للفنانة القديرة إسعاد يونس لدورها الكبير في مساندته بمسيرته في مجال الانتاج، وتحدث هشام جمال للمرة الأولى عن الشائعات التي انتشرت حول أنه ابن الفنانة إسعاد يونس بعد عرض أغنية "ارسم قلب" والضجة التي أثارتها، قال هشام "البعض زعم أنني نجل الفنانة إسعاد يونس وآخرون أدعوا أن والدتي دفعت 200 ألف جنيه لتمويل المشروع.. لكنني بدأت عملي بالإنتاج بـ 6 آلاف فقط، وليس هناك أي صلة قرابة تجمع بيني وبين أي شخص في الوسط الفني أو مشهور".

شاهدي أيضاً: هذه هي حقيقة صلة القرابة بين إسعاد يونس وهشام جمال صاحب فكرة إعلان "ارسم قلب"!

وعن سبب انتشار شائعة أنه نجل إسعاد يونس قال هشام جمال " الفنانة إسعاد يونس تبنتني فنياً منذ كان عمري 16 عاماً، وكانت تجعلني أحضر عروض الأفلام التي تقيمها في شركتها، وهو ما أعطاني ثقة في نفسي"، وأشار إلى أنه عندما أنشأ شركة الانتاج الموسيقية الخاصة به أصرت إسعاد يونس على مشاركته.

وكان هشام جمال، قد تعرض لموجة انتقادات بمجرد عرض إعلان مستشفى علاج القلب للدكتور مجدي يعقوب، والذي تواجد فيه عدد كبير من النجوم، لكنه تجاهل الانتقادات، وعبر عن سعادته بنجاح الإعلان واعتبره الأفضل في مشواره الفني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار