محمد رحيم يكشف حقيقة خلاف عمرو دياب وأنغام وجدل لقب صوت مصر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 مارس 2024
محمد رحيم يكشف حقيقة خلاف عمرو دياب وأنغام وجدل لقب صوت مصر

تحدث الملحن المصري، محمد رحيم، عن حقيقة الخلاف بين الفنان عمرو دياب وجنات بسبب أغنية "اللي بيني وبينك" التي انتشرت بصوت الثنائي رغم صدورها رسمياً في ألبوم الأخيرة.

حقيقة الخلاف بين عمرو دياب وجنات

وأوضح محمد رحيم في تصريحات صحفية له أن الأغنية عرضت أولاً على الفنان عمرو دياب ونفذها بالفعل وكان من المفترض أن تصدر ضمن ألبوم ليلي نهاري عام 2004 ولكن وقت ترتيب الألبوم تردد عمرو دياب في الأمر وقرر استبعادها تماماً.

وأضاف محمد رحيم ان الفنانة جنات كانت في بدايتها خلال هذا الوقت وصوتها مميز للغاية لذا لم يكن لديه المانع من تقديم اللحن له خاصة انه يحب اكتشاف المواهب الجديدة.

وأشار إلى أن جنات عملت بالفعل على الأغنية وقدمتها داخل ألبوم لها، موضحاً أن عمرو دياب عندما تواصل معه من جديد من أجل استعادة الأغنية كانت أصبحت في عهدة جنات ولا يمكن الحصول عليها منها بشكل قانوني.

ولفت إلى اغنية "اللي بيني وبينك" التي تم تداولها بصوت عمرو دياب تم تسريبها على الانترنت كما حدث مع كثير من الأغاني له من قبل.

وأكد أن الأمر انتهى بشكل ودي نافياً وقوع الخلاف بين جنات وعمرو دياب بسبب تلك الأغنية كما ردد البعض، موضحاً أن الأغنية مستمر عرضها على كافة المنصات وموقع يوتيوب بصوت الاثنين.

وتطرق محمد رحيم خلال حديثه عن الجدل الذي ثار خلال الفترة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي حول الأحق بلقب صوت مصر بين أنغام وشيرين عبد الوهاب.

ووصف الملحن المصري هذا الجدل بالمستفز خاصة أن هذه الجملة تستفزه كثيراً، بحد تعبيره، مشيراً إلى أنه لا يمكن المقارنة بين صوت شيرين عبد الوهاب وصوت أنغام لأن لكل منهم مدرسة خاصة من الناحية الفنية.

وأكد أنه لا يمكن لأحدهم أن تحل محل الأخرى على الرغم من أن هناك منطقة يمكن ان يلتقي كل منهما فيها، مشيراً إلى أن أنغام يمكن أن تغني أغنية مشاعر لشيرين عبد الوهاب بينما يمكن ان تغني الأخيرة أغنية سيدي وصالك لأنغام.

وتابع محمد رحيم حديثه عن هذا اللقب الذي أثار جدلاً قائلاً: "كلمة صوت مصر مينفعش نقولها لأنها كلمة غير مسؤولة ومستفزة جداً".

محمد رحيم يتحدث عن اعتزاله

وحول اتخاذه قرار بالاعتزال ثم العودة فيه من جديد، أوضح الملحن المصري أنه قرر الاعتزال بسبب شعوره بعدم التقدير لمسيرته الفنية، مشيراً إلى أنه لم يتلق دعوات إلى الحفلات الأخيرة رغم دعوة الفنانين الذي لحن لهم إليها.

وأكد أن الفنان بطبيعته يهتم بالجانب المعنوي، إلا أنه قرر التراجع عن فكرة الاعتزال بسبب تعليقات الجمهور والحب الذي شعر به منهم لدرجة البكاء.

وأوضح أن واحد من تلك التعليقات كانت من أحد المتابعين له الذي أخبره بأنه مثله الأعلى، بينما قال له آخر: "لما بسمع اغانيم مش باخد دواء"، مؤكداً أن تلك التعليقات أثرت به للغاية وكان لا بد من التراجع عن هذا القرار.

يذكر أن الملحن محمد رحيم أعلن تراجعه عن قرار الاعتزال عبر فيديو نشره على حسابه الشخصي على منصة إنستغرام، موضحاً أنه بكى من شدة المشاعر التي وجهت له في الرسائل بعد إعلان اعتزاله.

ولفت إلى أنه قرر التراجع قائلاً: "أنا هرجع تاني علشان خاطركم إنتو بس"، موجهاً الشكر لكل من كتب له تعليق معتبر نفسه محظوظاً بوجود هذا الجمهور لديه مشيراً إلى أنه سيعود بطاقة أكبر خلال الفترة القادمة.

وكان الملحن محمد رحيم أعل توقف نشاطه الفني لأجل غير مسمى مع إمكانية السفر خارج البلاد واعتزال المهنة، وبعد تراجعه عن هذا القرار طرح قبل أيام أغنية بعنوان "بزن وأرن"، مع الفنانة هايدي موسى على طريقة الديو وطرح الفيديو كليب الخاص بها على قناته الرسمية على موقع يوتيوب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار