هكذا بدأت فهرية أفجان العام الجديد مع عائلتها وجدل حول حملها الثاني

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 يناير 2021
هكذا بدأت فهرية أفجان العام الجديد مع عائلتها وجدل حول حملها الثاني
مقالات ذات صلة
هاندا أرتشيل ترتبط بابن رجل أعمال ثري: لهذا السبب سخر منها الجمهور
فستان زفاف هاندا أرتشيل يخطف القلوب ويسحر عيون محبيها
نجمات تركيا بدون مكياج: صور تكشف عيوب ومشاكل البشرة لديهن

نشرت النجمة التركية فهرية أفجان بعض الصور خلال احتفالها ببداية العام الجديد برفقة زوجها النجم بوراك أوزجيفيت وابنها كاران حيث التزمت العائلة بقواعد الحجر المنزلي والاحتفال بمنزل بعد وضع زينة ملونة تتناسب مع الحفل العائلي وعلقت على الصور قائلة: سنة سعيدة جمعياً… 2021 تعالي بعافية.

فهرية أفجان مع طفلها

فهرية أفجان مع عائلتها

خلال الاحتفال اعتمدت فهرية أفجان على إطلالة مكونة من تنورة ضيقة باللون الأبيض مع بلوزة تناسب السهرة باللون الفضي لإكمال الإطلالة اختارت تسريحة شعر مرفوعة بالكامل ومشدودة إلى الخلف ومكياج قوي مع أحمر شفاه باللون الأحمر حتى أنها ترك علامة الشفاه على خدود ابنها كاران.

كما حرص العديد من المشاهير في تركيا على تهنئة الثنائي ببداية العام الجديد كما أن الجمهور التركي والعربي تمنى للعائلة عام سعيد في حين لاحظ آخرون الشبه الكبير بين كاران وبين والده حيث أصبح الابن نسخة عن والده بوراك أوزجيفيت كلما أصبح أكبر.

فهرية أفجان تضع قبلة على خد طفلها

حمل فهرية أفجان

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد نشروا صور لبوراك وهو في أحد المولات التجارية في إسطنبول لشراء هدايا العام الجديد لعائلته على الرغم من القواعد التي تفرضها السلطات حول التجول والخروج إلى الأماكن العامة للحد في انتشار فيروس كورونا.

في الوقت نفسه أكدت صحيفة Posta التركية أن بوراك لن يقضي عيد الحب برفقة زوجته فهرية بسبب السفر إلى الكويت لحضور حفل جماهيري بحضور 80 فتاة من معجباته ولم تتمكن فهرية من السفر معه هذه المرة أيضاً، كما أرجعت الصحيفة السبب إلى حمل فهرية أفجان.

إشارة الصحيفة إلى حمل فهرية أفجان مرة أخرى تسبب في جدل كبير بخاصة وأن علامات الحمل لم تظهر عليها بعض باستثناء انتفاخ بسيط للبطن خلال صورها في المنزل دون أن تؤكد فهرية أو زوجها هذا الخبر.

إطلالة فهرية أفجان في بداية العام

الجدل حول حول فهرية مرة أخرى ليس الأول من نوعه فخلال عام 2019 انتشرت الكثير من الشائعات حول حمل فهرية مرة أخرى إلا أن بوراك حرص على نفي الأمر بخاصة وأن الشائعات وقتها اتهمت فهرية بإجهاض طفلها الثاني مما أثار غضب زوجها بشدة حيث أكد أن الجنين روح لا يمكن التخلص منها عن عمد وأصر على أن زوجته لم تكن حامل حتى تخسر الطفل عن عمد أو حتى عن مشكلة صحية.

سبب انتشار شائعة حمل فهرية أفجان كانت زيادة في الوزن ظهرت بها داخل مطار أسطنبول بخاصة وأنها كانت قد خسرت الكثير من وزنها في أعقاب ولادة طفلها الأول حيث تعرضت لحملة من التنمر والسخرية على وزنها الزائد بسبب الحمل والولادة لكن سرعان من عادت إلى وزنها الطبيعي بل وأكثر نحافة حتى.

الجدير بالذكر أن بوراك كان قد أشاد بدور زوجته التي تخلت عن مستقبلها المهني لبعض الوقت ورفضت الكثير من الأدوار مؤخراً التي كانت ستضيف لها الكثير للاهتمام بطفلها الذي يحتاج إليها كثيراً هذه الفترة.