هكذا تسبب الحجر المنزلي في زيادة وزن أيتن عامر: شاهدي ما كشفته

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 مارس 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 17 مارس 2020
هكذا تسبب الحجر المنزلي في زيادة وزن أيتن عامر
مقالات ذات صلة
بالفيديو..إيمان العاصي توجه نصائح لمواجهة كورونا بعد شفائها من الفيروس
هكذا أثرت كورونا على اللغة العربية
هل أصيبت نجوى كرم بفيروس كورونا؟ مصادر مقربة تكشف الحقيقة

كشفت الفنانة أيتن عامر في فيديو طريف عن معاناتها مع الحجر المنزلي للحماية من عدوى فيروس كورونا، والسبب يعود إلى تناولها الكثير من الطعام.


خرجت أيتن عامر بفيديو طريف على محبيها تكشف من خلاله عن معاناتها في الحجر المنزلي بسبب تناولها الكثير من الطعام وخوفها من زيادة وزنها مجدداً، وأطلت في مقطع بعفوية وهي تتسأل ما نهاية هذا الأمر؟ وأنها في طريقها لتناول برطمان ثالث من الحلوى.

أيتن عامر بعد الرجيم

وأخذت أيتن عامر تتسأل أمام الكاميرا وهي ممسكة ببرطمان حلوى قائلة: "هو إحنا هنفضل محبوسين كتير...هنزيد كام كيلو..ده تالت برطمان..اللي عملته في سنين ههده في أسبوعين ده كلام".


تفاعل الجمهور مع فيديو أيتن عامر ومعاناتها في الأكل خلال الحجر المنزلي، فأشار لها البعض بأنهم يعانون من نفس المشكلة من لحظة مكوثهم في المنزل، بينما نصحها أخرين باستغلال وقت الفراغ ولعب بعض التمارين الرياضية.

وكانت أيتن عامر بدأت رحلة خسارة الوزن تقريباً من عام 2018 وتحديداً بعد ولادة ابنها الثاني يوسف، وحرصت وقتها الفنانة المصرية على مشاركة متابعيها على انستقرام بنظام الرجيم الذي تتبعه، من خلال نشر قائمة الطعام المقررة كل أسبوع.

أيتن عامر من كواليس مسلسل "فرصة ثانية" في رمضان 2020
مسلسلات رمضان 2020

من جهة أخرى، أنهت أيتن عامر نصف مشاهدها في مسلسل "فرصة ثانية" المقرر عرضه في رمضان 2020، والذي تشارك في بطولته مع الفنانة ياسمين صبري وهبة مجدي وأحمد مجدي وغيرهم من النجوم.