هل تعانين من هذه المشاكل مع البنطال الضيق Skinny؟ شاهدي الحل الآن

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 يناير 2020
هل تعانين من هذه المشاكل مع البنطال الضيق Skinny؟ شاهدي الحل الآن
مقالات ذات صلة
استعدي للشتاء مع صيحات المعاطف الأنيقة لهذا الموسم
طرق مختلفة لارتداء الترتر في موسم الحفلات
ألوان ربيع وصيف 2021 ستشاهديها في كل مكان

سواء كان بنطال الجينز الضيق Skinny حالياً هو الأسلوب الأكثر حداثة أم لا، فإننا لا نستطيع الاستغناء عنه، فنحن نشعر بالرضا التام بمجرد تواجده في خزانة ملابسنا، برغم التصميمات التي تهيمن الآن على اتجاهات الجينز، لكن لا يمكن إنكار أنه سيكون من الصعب الانفصال تماماً عن البناطيل الضيقة، فهي من القطع الأساسية.

لكن دعينا نواجه الأمر فالبنطال الجينز الضيق، يأتي مع مجموعة من مشاكل، قد يستغرق الأمر سنوات حتى يتم العثور على الزوج النهائي والمثالي بسبب هذه المشاكل مثل أنه يكون ضيق عند الركبتين وأحياناً يكون مناسباً لكن إما أن يكون ضيقاً جداً أو فضفاضاً عند منطقة الخصر وأحياناً لا يكون بالشكل الذي نريده ونضطر أن نقوم بعديله بعد شرائه.

هل نحن على حق؟ حسناً، إذا كنتِ لا تزالي تبحثين عن البنطال المثالي والمناسب لكِ فنحن سنساعدك في العثور على الزوج المناسب.
استمري في التمرير لتتعرفي على مشاكل البنطال الضيق السائدة بين الجميع وطرق حلها.

البنطال يكون أحياناً ضيقاً عند الركبة 

بنطال بساق مستقيمة

الحل: إذا كنتِ تشعرين أن الجينز الخاص بكِ ضيق بعض الشيء عند الركبة، فابحثي عن التصميمات ذات الساق المستقيمة، لأنها تميل إلى أن تكون فضفاضة قليلاً عند منطقة الركبة وتسمح بمزيد من الحركة. 

فضفاض عند الخصر

بنطال جينز مع حزام

الحل: ابحثي عن نمط مع حزام عند محيط الخصر، قد يكون الخيار الآخر هو اختيار جينز بمقاسك بخامة لينه مثل اليكرا ليكون متاسكاً بشكل مناسب عند الخصر ويمتد بسهولة عند الساق. 

بنطال منخفض الخصر

بنطال منخفض الخصر  

الجينز المنخفض الارتفاع هو شيء من الماضي، العثور على بنطال جينز متوسط ​​الارتفاع يوفر تغطية فائقة للجزء الأوسط، ابحثي عن بنطال مع ارتفاع 9 إلى 11 بوصة. 



البنطال لا يكون نحيفاً عند الكاحل أو متماسك بشكل زائد عن الحد 

بنطال جينز ضيق

الحل: تأكدي من الاختيار بين التصميمات المختلفة، حتى نصف بوصة يمكن أن يحدث فرقاً كبيراً، أما إذا كنتِ لا تفضلين الكاحل الضيق، جربي التصميمات التي تأتي بفتحات في نهاية البنطال.