هند البلوشي تبكي خلال حديثها عن مشاري البلام وعاداته خلال التصوير

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 مارس 2021
هند البلوشي تبكي خلال حديثها عن مشاري البلام وعاداته خلال التصوير
مقالات ذات صلة
وفاة عبدالله مشايخ تحدث ضجة على منصات التواصل وصدمة بين متابعيه
الراحل هيثم أحمد زكي في ذكرى ميلاده "عاش ومات وحيدًا"
انهيار جومانا مراد أثناء عزاء ابنتها ديانا

ظهرت الفنانة الكويتية هند البلوشي خلال برنامج عالسيف الذي أعد حلقة خاصة للحديث عن الفنان الراحل مشاري البلام، وكانت تحكي هند عن علاقتها معه وعادات مشاري داخل الاستديو لكنها لم تتمالك نفسها من البكاء وانهارت تماماً حتى ابتعدت الكاميرا عنها.

هند البلوشي عن مشاري البلام

هند البلوشي ظهرت خلال الحلقة وهي ترتدي الأسود وتحدثت عن علاقتها مع مشاري البلام حيث عملت معه كمنتجة منفذة للعديد من الأعمال وتروي عن موقف جمع بينهما حيث حضر مشاري البلام إلى موقع التصوير متأخراً على غير عادته لكنها لم تتمكن من لومه أو عتابه على هذا التصرف لأن مشاري معروف عنه الالتزام الشديد وكان يحضر أول شخص إلى الاستديو ولا يمكنها لومه لتأخير مرة واحدة فقط.

وأضافت هند البلوشي أن مشاري كان شخص محب للحياة ويبعث المرح في أي مكان يدخل إليه وقالت عن دخوله إلى الاستديو أنه يقول: اذا اتذكر موقف مرة تأخر وهي مرة واحدة تأخر ما قدرت اكلمه وكنت منتجة ومخرجة العمل لأن مشاري كان يجي قبل الكل ويحل جوعان وين الاكل يا منتجة وش هالانتاج واذا ما سمعت هذه الكلمة ما ارتاح.

هند البلوشي لم تتمالك نفسها من البكاء عند هذه اللحظة وانهارت تماماً وهي تصف مشاري البلام بالشخص الطيب حتى أنه كان يشبه النسمة ولم يغضب أحد أبداً في حياته وكانت علاقته طيبة مع جميع زملائه والكل يحب لهذا كانت وفاته صدمة.

والد مشاري البلام يحكي تفاصيل مرضه

كما ظهر والد مشاري البلام خلال حلقة خاصة من نفس البرنامج وتحدث عن تفاصيل وفاة ابنه حيث كانت البداية مع ضيق في التنفس لكنه اكتشف بعد أن حصل على اللقاح أنه مصاب بكورونا وارتفعت درجة حرارته وبدت عليه علامات الإجهاد الشديد وهذا ما دفعه للذهاب إلى المشفى لكن حالته تدهورت بسرعة ليخبره ابنه أن مشاري تم نقله إلى غرفة العناية المركزة فسأل إذا كان أخذ حقنة الكورتيزون أم لا وعندها اكتشف أن الأطباء أعطوه جرعة منه وهنا تأكد أن ابنه لن يتحسن.

كما هاجم والد مشاري البلام الأطباء في الكويت وأكد أنهم يعطون عائلات المرضى أخبار وتفاصيل غير صحيحة وذلك على الرغم من تواصل أبناء مشاري وأشقائه مع الأطباء باستمرار لكن لكن فرد من الفريق الطبي كان يقول كلام مختلف في حين أن الواقع والحالة الصحية لمشاري البلام كانت مختلفة عما يقوله.

الجدير بالذكر أن مشاري البلام الفنان الكويتي القدير قد توفي عن عمر يناهز 48 عاماً بعد أن أصيب بعدوى فيروس كورونا وكان قد حصل على لقاح مضاد لها بعد الإصابة بـ10 أيام فقط وتعرض للعديد من المضاعفات الصحية التي أودت بحياته مما تسبب في حالة من الحزن الكبير في الوسط الفني الكويتي والخليجي.