والد مشاري البلام يكشف السبب الحقيقي لوفاة النجم الكويتي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 فبراير 2021
مقالات ذات صلة
وفاة السيناريست المصري مصطفى محرم مؤلف "لن أعيش في جلباب أبي"
وفاة والدة أحمد خالد صالح بفيروس كوورنا
وفاة عبدالله مشايخ تحدث ضجة على منصات التواصل وصدمة بين متابعيه

كشف والد النجم الكويتي الراحل، مشاري البلام ، عن السب الحقيقي وراء وفاة ابنه، الذي رحل عن عالمنا خلال الساعات الماضية، بعد إعلان إصابته بفيروس كورونا.

وقال والد مشاري البلام في مقطع فيديو تم تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي: "الحمد لله والشكر، جزاكم الله خير وا قصرتم، هذا من طيب الكويت وأصلهم، اللي راح راح، لكن لازم يتم فحص أي شخص قبل تلقي لقاح كورونا، هما أعطوه اللقاح دون  فحص، وكان فيه كورونا، أعطوه اللقاح فانتكس، وإبرة الكورتيزون هي اللي أنهت حياته".

سبب وفاة مشاري البلام

منذ إعلان النجم الكويتي إصابته بفيروس كورونا، أثير الجدل حول أسباب الإصابة ومصدر نقل العدوى، وبعد إعلان الوفاة كشف والده عن تفاصيل جديدة تخص وفاة ابنه، الفنان الكويتي.

 وكان مشاري البلام مؤخراً عن إصابته بفيروس كورونا عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: "لا تنسوني من دعاكم.. الحمد لله على كل حال ومشكورين أهلي والفنانين والجمهور الوفي الحبيب على السؤال.. وكل اللي صار أثناء التطعيم إنصبت بكورونا.. قدر الله وما شاء فعل، وسامحوني ما أقدر أرد على الاتصالات".

وأثار نبأ إصابة البلام بكورونا عقب تلقيه اللقاح حالة من التساؤلات حول مدى فعالية التطعيم ضد الفيروس.

وربط البعض بين تلقي مشاري البلام اللقاح وبين إصابته حيث كتبت الكاتبة اللبنانية رحاب ضاهر: "الممثل الكويتي مشاري البلام تلقى من حوالي ١٠ أيام الجرعة الأولى من لقاح كورونا وبعد ٥ أيام أعلن إصابته بكورونا ومبارح تم نقله إلى العناية المركزة بسبب نقص الأوكسجين… بدنا حدا مختص يفهمنا شو اللي صار وكيف وألف سلامة لمشاري البلام وما يشوف شر".

والد مشاري البلام كشف أن ابنه كان يحمل فيروس كورونا قبل تلقيه اللقاح، وبعد تلقيح اللقاح تعرض لانتكاسة، لتتسبب حقنة الكورتيزون التي تللقاها بعد ذلك في إنهاء حياته.

ويأتي إعلان والد مشاري البلام أسباب وفاة ابنه بعد موجة من الاتهامات  حركتها  الإعلامية مي العيدان، اتهمت فيها فنانة كويتية بتعمد إخفاء إصابتها بكورونا لتنقل العدوى  بذلك إلى الفنان مشاري البلام، وهو الأمر الذي أغضب غدير السبتي لترد غاضبة على الاتهامات 

فكتبت مي العيدان في حسابها الشخصي:  "حابه أوضح شي بالنسبه ل إصابة مشاري البلام بفايروس كورونا الناس تضن انه أصيب بالفايروس عندما ذهب لأخذ اللقاح لكن الحقيقه المره ان مشاري أنصاب و تم نقله من فنانه قصيره ماتبين من القاع الاخت منصابه وقاعده اتصور معاه عادي و لا بلغت احد ان فيها كورونا انا ودي اسال الحين مرتاح ضميرج".

غدير السبتي استشاطت غضباً قائلة:  "اللي كاتب، أنا مو حقيرة، ان إنسانة عندي دم وضمير أنا مو معدومة الضمير، هل  سيكون فيني كورونا وأروح أكمل تصير.. أنتي كنتي معايا في التصوير! انتي كنتي الدكتور اللي فحصني وقال إن عندي كورونا علشان أروح أكمل تصوير!  عيب وقفوا وبس إشاعات".

 وكشفت عن أن مشاري البلام هو من هاتفها وطلب منها أن تجري فحصاً للتأكد قائلة: "ترى مشاري هو اللي دق لي وقالي روحي افحصي، هذا مرض سواء مشاري عداني أو أنا عديت مشاري".

وما قالته غدير السبتي أكده والد مشاري البلام، والذي أكد  أن ابنه كان يحمل الفيروس بالفعل قبل تلقيه اللقاح، مطالباً بضرورة فحص المواطنين والتأكد من خلوهم من الفيروس من الأساس قبل تلقيهم للقاح.