هند القحطاني تثير الجدل برد فعل غريب تجاه أحد المعجبين

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 أغسطس 2022
هند القحطاني تثير الجدل برد فعل غريب تجاه أحد المعجبين
مقالات ذات صلة
هند القحطاني تثير الجدل بآخر تصريح لها
معجب يعرض هند القحطاني للإحراج بسبب تعليق غريب
فيديو علا الفارس تثير الجدل برد فعلها الغريب على مقلب رامز جلال

قامت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية هند القحطاني بعمل أزعج متابعيها وذلك بسبب قيامها بإلقاء بوكيه ورد أرسله أحد متابعيها لها في سلة المهملات وقد قامت بتصوير هذا الأمر ونشرته على صفحتها الشخصية في "سناب شات". 

وظهرت هند القحطاني في بث مباشر عبر حسابها على "سناب شات" منفعلة جدًا حيث قالت إنها لا تعرف صاحب باقة الورد بصفة شخصية، وأن سبب انفعالها أن ذلك الشخص كتب لها رسالة عاطفية تجاوزت الحدود.

وقد أوضحت خلال حديثها: "عرفت الورد هذا من مين هذا من عقيل ما رح كون اسمك كاملاً، معليش أستاذ عقيل ما بيني وبينك شي ولا أعرفك ولا تعرفني إلا من خلال لسناب، ولا عاد ترسلي الورد، لأن هذا الورد أنا رح أرميه، المعذرة من متابعيني لا تأخذون عني فكرة، لكن أنت تعديت حدودك، كاتب لي فيه رسالة كلام فيه تجاوزات عاطفي".

وأشارت أنها لا تعرف هذا الشخص ولا يوجد علاقة عاطفية بينها وبينه كما أنها تساءلت عن كيفية معرفته بعنوان منزلها، لافتة أن من أوصل باقة الورد هي الشركة الخاصة الورود.

كما أكدت هند في حديثها أنه "لا يحق لهذا المعجب إرسال هدايا لها، وأنها ليست بحاجة لورد من أحد، ولا يحق له كتابة كلام عاطفي لها".

وتابعت: "مو معنى إني مشهورة إن يجي يعجب فيني، ويحاول يتقرب مني عن طريق إرسال ورد أو إرسال أي شي".

هند القحطاني تهاجم أحد متابعيها

وقالت هند القحطاني التي تقيم حالياً في الولايات المتحدة أن هذا المعجب الذي يدعى عقيل يشبه في طريقته معجباً آخر كان يتابعها منذ زمن طويل وكان اسمه عبادي، وشكل خطر عليها بعد أن تجاوز حدوده الأمر الذي دفعها للاستعانة بالشرطة كي تضع حداً له.

وقد أوضحت القحطاني موقفها وقالت: "مو أنا اللي أحب بهذي الطريقة، أنا إذا حبيت أحداً لازماً حدا أعرفه، وأثق فيه لكن مو كذا، مو واحد يجي يحبني من خلف الشاشة وأنا لازم أقبله".

ويذكر أن هند قد وثقت لحظة رميها لباقة الورد في القمامة بحديقة منزلها حيث قالت أنها سوف ترمي حتى زجاجة الباقة التي بها الماء الخاص بالورود.

هند القحطاني ورسالتها لمعجب

كما وجهت رسالة لهذا المتابع قالت : "حتى هذي رح ارميها أكب المويه وأرميها، أرميه بالزبالة، لأن هذا قاعد يرسلي رسالة غرامية مع الرسالة حقتك كله رميته، انا ما بيني أي أحد أي شي، يقعد واحد يرسلي حب وغرام حتى هذي بكبها الحين، هذا قزاز".

وتابعت القحطاني رسالتها للمتابعين وقالت إنها طلبت منهم عدم إرسال هدايا أو رسائل عاطفية وغيرها، كما شددت خلال حديثها أنها "لا تحب أن يقتحم خصوصيتها وخصوصية عائتها أحد".

وصرحت هند القحطاني أنها لا تعرف كيف حصل هذا المتابع على عنوانها في الولايات المتحدة، وقالت إنه كونها غير متزوجة لا يعني أنها عرضة لأن تتزوج من أي شخص كما أنها أكدت أن ذلك المعجب يقيم أيضاً في الولايات المتحدة معها.