ابنة هند القحطاني تثير الجدل بأمنيتها للمستقبل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 فبراير 2023
ابنة هند القحطاني تثير الجدل بأمنيتها للمستقبل

شاركت مشهورة السوشيال ميديا السعودية هند القحطاني متابعيها عبر حسابها الشخصي على تطبيق "سناب شات"، مقطع فيديو جديد لابنتها ربي وهي تتحدث عن أمنيتها الجديدة.

ربي ابنه هند القحطاني تتمنى أن تصبح موديل عالمية

تداول رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو جديد لابنه هند القحطاني ربي، وهي تتحدث مع والداتها عن أمنيتها في أن تصبح موديل في المملكة العربية السعودية وأمريكا.

حيث شجعت هند ابنتها على هذه الأمنية الجديدة وقالت إنها ترغب في أن تكون موديل سعودية وفي أمريكا، لترد ابنتها قائلة أريد أن أصبح موديل في المجالات، حيث يتم عرض الملابس، لترد عليها هند قائلة إنه يحق لها أن تكون موديل فهي مناسبة جدا، من حيث الشكل والجسم.

أمنية ربي ابنة هند القحطان في المستقبل

تعليقات المتابعين على أمنية ربي ابنة هند القحطاني

لتبدأ تعليقات المتابعين حول ما قالته هند القحطاني لابنتها حيث كتب أحدهم معلقاً: "يا ويلها من ربي تعرض بنتها للذئاب والدنيا مفروض تحافظ عليها مو من الذئاب حتى من صخب الحياة والي بيزعلها بكلام بذيء". وعلق أخر: "لا حول ولا قوة إلا بالله هالمخلوقة تحمل وزر نفسها ووزر بناتها الله يهديها بس قبل ما تضيعهم أكثر".

وسخرت أخرى من ابنتها وعلى أمنتيها قائلة: "مودل ههه على أساس طولها ١٨٠ ووزنها ٧٠ بنت شكلها زي قطرميز من فين لها مودل، ما أعرف ليه أحس الكلام كله مخطط له ومحفظة أولادها". بينما قال أخر: "السعودية ما تتشرف أن أحداً منا يرخص نفسه ويصير مودل".

التنمر على ابنة هند القحطاني

وهذه ليست المرة الأولى التي يسخر المتابعون من ابنة هند القحطاني، حيث تعرضت ابنة هند القحطاني الصغرى، رؤى، للتنمر بسبب مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تتحدث بطريقة اعتبرها البعض غريبة، أعادت هند القحطاني نشر تعليقات المتابعين وأرفقتها بردود دافعت فيها عن ابنتها ووجهت فيها رسائل حادة للمتنمرين على ابنتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار