هند القحطاني تنتقد نشر الصحف الإليكترونية لصورها وترد برسالة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 ديسمبر 2022
هند القحطاني تنتقد نشر الصحف الإليكترونية لصورها وترد برسالة
مقالات ذات صلة
هند القحطاني ترد على المتنمرين عليها برسالة صادمة
هند القحطاني ترد على المشككين في وطنيتها
هند القحطاني ترد على وصفها بالهاربة

عبرت هند القحطاني عن استيائها الشديد من نشر بعض الصحف الإليكترونية لصورها للتعليق على أحداث جارية، معبرة عن استنكارها الشديد.

 ونشرت هند القحطاني مقطع فيديو نشرته إحدى المواقع الإليكترونية لها وعلقت غاضبة بكلات تساءلت فيها عن سبب نشر هذه المواقع لصور محددة لها.

 هند القحطاني غاضبة

وكتبت هند القحطاني معبرة عن غضبها قائلة: "بستغرب كتير جدا من الصحف الليكترونية اللي بتقرر تنشر عني صور ولقطات شخصية ما لها علاقة اللي هما يتحدثون عنه".

واستكملت هند القحطاني تعليقاتها ساخرة من هذه الصحف لتعلق على أحد المقاطع قائلة: "عاجبني طريقة الأداء الصوتي".

ويبدو أن هند القحطاني ستستكمل حربها ضد منتقدها سواء من الأفراد أو المنصات لغعلامية، فقبل هذا المقطع ظهرت الفاشنيستا السعودية مهاجمة منتقديها خاصة بعد التشكيك في وطنيتها قائلة: "كلمة موثوق ليست مقياس للوطنية والولاء للوطن وقياداته وليست معيار للأفضلية والتميز، خصوصا بعد توثيق حسابات البعض وتعليق البعض الآر رغم تشابه المحتوى".

وتابعت: "تعليق موثوق لحسابي كشف وأسقط أقنعة وانتقائية المستشرفين، كما كشف الفكر المتطرف لمن يهاجمني بجميع الموبقات متسترا بالدين والوطنية المزيفة  يحرمون علي ما يحللونه لغيري.. أنا من يوم ما ظهرت ومن أول ما ظهرت وجيت أمريكا بعدها ب 3 شهور احتفلت باليوم الوطن يلسعودي، ووقتها ما كان فيه موثوق وكنت أعلن والإعلانات تنهال عليا، وكنتوا تقولوا كتير عني، أنا ما سلمت من الكاذبين من أول ما بدأت وإعلاناتي ما توقف أبداً".