هند القحطاني تنتقد أداء المنتخب السعودي بعد خسارته أمام المكسيك

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 ديسمبر 2022
هند القحطاني تنتقدأداء المنتخب السعودي بعد خسارته أمام المكسيك

انتقدت هند القحطاني أداء المنتخب السعودي ونشرت مقطع فيديو عبرت فيه عن غضبها الشديد من خسارته أمام نظيره المكسيكي.

واعتبر البعض أن هند القحطاني ترد على منتقديها بطريقة مباشرة بعد اتهامها بالمدح الدائم في السعودية لجذب المزيد من الإعلانات.

هند القحطاني غاضبة بعد خسارة منتخب السعودية

وقالت هند القحطاني معلقة على مباراة السعودية والمكسيك: "أنا زعلانة جدا ما عجبني لعب المنتخب السعوديمع إني ما أفهم في الكورة كثير لكن فعلا أدائهم ما كان الأداء اللي يرضي، كل واحد يتكلم عن نفسه، أنا زعلت حسيت إنهم المفروضكانوا يبقوا أفضل من كدة".

وجاء فيديو هند القحطاني بعد اتهامات لها بالتملق لسعوديين من أجل تحقيق مشاهدات أعلى وجذب المزيد من الإعلانات وهو ما انتقدته هند القحطاني معبرة عن استيائها الشديد من وصفها بمدعية الوطنية.

وقالت هند القحطاني في مقطع فيديو سابق: ""إلى جهلاء الدين المتطرفين ومراهقين السياسة والمعارضة المزيفة ومدعي الإصلاح كلمة موثوق ليست مقياس للوطنية والولاء للوطن وقياداته وليست معيار للأفضلية والتميز، خصوصا بعد توثيق حسابات البعض وتعليق البعض الآر رغم تشابه المحتوى".

 وأضافت الفاشنيستا السعودية: "تعليق موثوق لحسابي كشف وأسقط أقنعة وانتقائية المستشرفين، كما كشف الفكر المتطرف لمن يهاجمني بجميع الموبقات متسترا بالدين والوطنية المزيفة  يحرمون علي ما يحللونه لغيري..أنا من يوم ما ظهرت ومن أول ما ظهرت وجيت أمريكا بعدها ب 3 شهور احتفلت باليوم الوطن يلسعودي، ووقتها ما كان فيه موثوق وكنت أعلن والإعلانات تنهال عليا، وكنتوا تقولوا كتير عني، أنا ما سلمت من الكاذبين من أول ما بدأت وإعلاناتي ما توقف أبداً".

واختتمت هند القحطاني حديثها قائلة: "إعلاناتي ما تتوقف لان كثير جدا ستات ورجال عاديين جدا من الطبقة المتوسطة وهند القحطاني حولتهم من الطبقة المتوسطة للطبقة الثرية، كرروا الإعلانات وأصبحوا من الأشخاص الذي يمتلكون عشرات الملايين، وبعضهم يمتلك مئات الملايين والفضل ليا أنا هند القحطاني، فماترجعوش تقولوا إن أنا الإعلانات مستمرة علشان بمدح السعودية".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار