رهف القحطاني تنتقد الشماتة فيها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022
رهف القحطاني تنتقد الشماتة فيها

انتقدت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي رهف القحطاني، بعض التعليقات التي تشمت فيها بسبب توقف عملها في بعض الأوقات مطالبة الجميع بعدم الشماتة في توقف الرزق.

رهف القحطاني تنتقد الشماتة فيها

ونشرت رهف القحطاني فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات تحدثت فيه عن تلقيها بعض التعليقات التي تحمل شماتة وسخرية منها قائلة: "والله العظيم أشفق عليكم اللي يكتبونها ما معاكي التصريح ويضحكون".

وطالبت رهف القحطاني الجمهور بعدم الشماتة في توقف الرزق لأن الأمر بيد الله ولا يمكن لأحد معرفة الحكمة من ذلك، وعلقت قائلة: "لا تضحك على أن غيرك رزقه توقف أو واحد كفي محله لا تضحك لا تضحك يا أخي اكرهني لا تفضلني لا تتابعني انتقدني بس الرزق لا تضحك".

وأكدت رهف القحطاني أنها لا تشعر بالحزن بسبب توقف بعض الأعمال لأنها تترك الأمور لله قائلة:" فيه لأن والله العظيم ما اتقفل باب إلا يتفتح لي 20 باب الرزق على الله يمكن ربي ما كاتب لي الحين فهمتوا، اعرف أن نيتي صافية وأوكل أمري لله".

رهف القحطاني تتهم شخص بقطع رزقها

وكانت رهف القحطاني اتهمت بعض الأشخاص بمحاولة قطع رزقها دون ذكر أسمائهم مشيرة إلى أنها لا تخشى أي شخص، طالما أن الله معها، مشيرة إلى أن هذا إضرار بها وبرزقها حيث إنها تعتمد على واتساب في إدارة أعمالها.

ولفتت إلى أن هناك شخصاً يريد الإضرار بها وقطع رزقها، وذلك بعد الأزمة التي تعرضت لها أثناء رحلة المالديف وانتقاد الجمهور لها، قائلة: "تم تهكير واتساب الخاص بي منذ يومين.. رجعته أنا الواتس آب.. طبعا أنا ما أعرف يعني الواتساب هذا رزقي.. أنت لماذا تريد أن تقطع رزقي؟ هه؟.. ماذا فعلت لك أنا؟ كيف أضريت بك؟ اكرهني بكيفك واختلف معي بكل شيء".

تابعت رهف القحطاني: "بس ليه محاولة إنك تقطع رزق غيرك.. أنت تدري إيش بصير معك.. أنا بقول الله يسامحك لأني خايفة عليك من اللي يصير معك.. ترى الله ما يخلي حق أحد.. ليش".

وأوضحت أن عقاب من يريدون الإضرار بالغير ستكون شديدة وأنها موكلة الله في أمورها، وأنها لا تخشى انقطاع رزقها لأنه بيد الله فقط.

وأكملت حديثها قائلة: "يعني يكفي الهجوم يكفي الكلام.. بعد رزقي.. أنا الحمد لله ما أني خايفة.. تدري ليه.. لأنه بدل الرقم رقمين.. والله ما أنا خايفه.. والله ما تحاول تقطع رزقي ما دام الله معي.. والله إني موكلة أمري لله”.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار