هند صبري تكشف تفاصيل انضمامها إلى نتفليكس بهذا العمل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 مايو 2020
هند صبري تكشف تفاصيل انضمامها إلى نتفليكس بهذا العمل
مقالات ذات صلة
صور تكريم كوكبة من نجوم الفن في حفل توزيع جوائز دير جيست 2015
إياد نصار بين آدم والستات
محمد فراج ينضم لأبطال «الاختيار 2» مع كريم عبد العزيز وأحمد مكي

بعد خروجها من سباق الدراما الرمضانية لهذا العام بسبب انتشار فيروس كورونا، والذي تسبب في وقف تصوير مسلسلها، الذي كانت ستقدمه مع أحمد عز بعنوان هجمة مرتدة، فاجأت هند صبري جمهورها بانضمامها إلى شبكة نتفليكس بعمل درامي كوميدي هي منتجته.

ونشرت هند صبري في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام صورة لهامدون عليها إعلان شبكة نتفليكس انضمامها إليهم.

هند صبري تكشف تفاصيل انضمامها إلى نتفليكس بهذا العمل

وقال هند صبري تعليقاً على الخبر: "أشعر بالحماسة والسعادة وأنا اشارككم خبر إنضمامي لعائلة نيتفليكس. في عمل فني جديد يحمل رؤية جديدة متمركزة حول المرأة العربية. وخصوصا انني وللمرة الأولى سأكون منتج منفذ لمسلسل عربي يعرض على نطاق عالمي".

مسلسل هجمة مرتدة

كان من المفترض ان يشارك مسلسل هند صبري وأحمد عز، هجمة مرتدة، ضمن سباق المسلسلات الرمضانية لهذا العام،  ليجبره فيروس كورونا على الخروج من السباق الرمضاني.

ومسلسل هجمة مرتدة بطولة أحمد عز، هند صبري، هشام سليم، وصلاح عبد الله، خالد أنور، محمد جمعة، مايان السيد، أحمد فؤاد سليم، ندى موسى، نضال الشافعي.

تدور أحداث مسلسل هجمة مرتدة في إطار درامي رومانسي، حيث تنشأ قصة حب بين ضابط في المخابرات المصرية يقوم أحمد عز بدوره، وفتاة تجسد شخصيتها الفنانة هند صبري، وتتصاعد الأحداث في إطار درامي شيق.

ولم يكن مسلسل هجمة مرتدة هو المسلسل الوحيد الذي خرج من السباق الرمضاني،  حيث أجبر فيروس كورونا الوبائي، كوفيد 19، عدد كبير من المسلسلات على وقف التصوير مسلسل أسود فاتح لهيفاء وهبي، ومسلسل القاهرة كابول للفنانين طارق لطفي، فتحي عبد الوهاب، خالد الصاوي، فيما نجحت مسلسلات أخرى في الهروب من شبح التأجيل من بينها  مسلسل فلانتينو للزعيم عادل إمام، إلى جانب مسلسلات الاختيار لأمير كرارة، رجالة البيت، اتنين في الصندوق، ومسلسل البرنس لمحمد رمضان.

مسلسلات رمضان 2020

وتنوعت مسلسلات رمضان هذا العام ما بين درامي وكوميد وأكشن، ويعرض بينها لأول مرة مسلسل تتخلله أحداث خيال علمي، وهو مسلسل النهاية، إلا أن هذا التنوع لم يحمي مسلسلات رمضان هذا العام من الانتقادات التي تعرضت لها بسبب التغير في شكل الفنانات بسبب عمليات التجميل، وكذلك أخطاء بعض المشاهد وتراجع أداء بعض أبطال المسلسلات.