هيا حازم طفلة ذا فويس كيدز تظهر بفستان الزفاف بعد 5 سنوات من البرنامج

  • تاريخ النشر: السبت، 23 يناير 2021
هيا حازم طفلة ذا فويس كيدز تظهر بفستان الزفاف بعد 5 سنوات من البرنامج
مقالات ذات صلة
جوان جبور طفلة ذا فويس كيدز الرقيقة أصبحت شابة وتغيرت ملامحها
«أنتِ فرحة البيت».. هكذا هنأت نانسي عجرم ابنتها الصغرى بعيد ميلادها
ميرنا حنا طفلة ذا فويس كيذر الموسم الأول أصبحت شابة غاية في الجمال

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور جديدة لإحدى مشتركات برنامج ذا فويس كيدز حيث أطلت هيا حازم بفستان عروس مما تسبب في جدل كبير لأنه لم يمر سوى 5 سنوات فقط على عرض البرنامج، شاهدوا من خلال هذا الألبوم صور هيا حازم بمظهر مختلف بعد أن أصبحت في مرحلة الشباب وصارت فتاة جميلة.

هيا حازم ذا فويس كيدز

أطلت هيا خلال الصور بفستان فستان زفاف أنيق مكشوف الكتف من تصميم منال عجاج مع مكياج كامل بدرجات الكشمير من خبيرة التجميل لطيفة كما اعتمدت مع هذه الإطلالة تسريحة شعر منسدلة بالتعاون مع صالون كريمة، الإطلالة الكاملة جعلتها تبدو أكبر عمراً بكثير حتى أن البعض اعتقد أنها تستعد الزواج.

صور هيا حازم بفستان الزفاف تسببت في جدل كبير لأن الاستعداد للزواج يعني أنها تجاوزت عامها الـ21 وهو أمر غير منطقي أبداً إلا أن مراجعة حساب هيا على إنستقرام كشف عن اهتمامها الشديد بالموضة والأزياء لذلك فهي ظهرت أكثر من مرة بإطلالات الزفاف كنوع من العرض واستعراض الاختيارات والألوان لكنها لا تستعد للزواج

هيا حازم بفستان الزفاف

الفتاة العراقية هيا حازم ظهرت عام 2016 لأول مرة خلال برنامج ذا فويس كيدز وكانت في الصف الثاني المتوسط وقتها وقدمت أغنية أعمل عاقلة لنانسي عجرم والتي نالت إعجاب الجمهور وحققت لها بعض الشهرة لكن لم تتمكن من الاستمرار في البرنامج حتى المرحلة النهائية لتحتفي بعدها عن الأنظار.

عادت هيا حازم لاستخدام السوشيال ميديا عام 2019 ولم تنشر أي صور لها علاقة ببرنامج ذا فويس كيدز لكنها ظهرت بملامح مختلفة وأكبر سناً بكثير وعبرت عن اهتمامها الشديد بمجال الموضة والمكياج وحتى عروض الأزياء بدلاً من الغناء.

هيا حازم

تسعى هيا حازم حالياً لإطلاق عملها الخاص في مجال الموضة والعناية بالبشرة والشعر ولديها فريق تتعاون معه باستمرار وهو ما سمح لها بالظهور أكثر من مرة بفستان زفاف متنوعة لكن ملامحها اختلفت تماماً عندما ظهرت بدون مكياج حيث بدت أصغر سناً بكثير وهو ما عرضها للكثير من النقد لكن هذا العمل حقق لها الكثير من التفاعل حيث يصل عدد متابعيها إلى ما يقارب 250 ألف متابع على إنستقرام فقط.

كما تحرص هيا على مشاركة الجمهور الكثير من الإطلالات اليومية التي تقترب من عمرها الحقيقي أي 18 عاماً على أقصى تقدير، شاهدوا صور هيا حازم بفساتين زفاف متنوعة بعد أن أصبحت في مرحلة الشباب من خلال الألبوم أعلاه.