محمد رمضان يجسد شخصية أخطر مجرم في تاريخ مصر في مسلسله الجديد

انفجار بيروت يدمر دار زهير مراد للأزياء

هيدي كرم تقلد ميريام فارس وتقص شعرها على الهواء

  • الخميس، 28 مايو 2020 الخميس، 28 مايو 2020
هيدي كرم تقلد ميريام فارس وتقص شعرها على الهواء

على خطى ميريام فارس، نشرت الفنانة هيدي كرم فيديو في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام وهي تقص شعرها، مستغلة بقائها في المنزل بسبب انتشار فيروس كورونا، في تجربة هي الأولى لها في قص الشعر ذاتياً.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

اسهل طريقه لقص الشعر Miriam fares style 😁😂😂

A post shared by Heidy Karam (@heidykaram) on

وقالت هيدي كرم في الفيديو: "الظاهر إن الواحد زهق من القاعدة في البيت، وأنا من كام يوم شوفت فيديو على إنستجرام لميريام فارس وهي بتقص فيه شعرها، وقالت فيه إنها متعودة إنها تقص شعرها لنفسها ديجراديه، والحقيقة أنا عايزة أظبط شعري فقررت أجرب أقصه بنفسي".

هيدي كرم 

هيدي كرم هي أحد الفنانات المصريات اللاتي ظهرن في العديد من أفلام السينما، وقدمن الكثير من الأدوار على شاشة التليفزيون، ومن أبرز أفلام هيدي كرم فيلم آخر الدنيا، الذي ظهرت فيه إلى جانب الفنانة نيللي كريم  والفنان يوسف الشريف، بالإضافة إلى أفلام أستغماية، علي بابا، البلد دي فيها حكومة، البلياتشو، نقطة رجوع، وفيلم ملك وكتابة.

النجوم في الحجرالمنزلي

مع انتشار فيروس كورونا لزم الكثير من الفنانين منازلهم، وشاركوا في مجموعة من فيديوهات التوعية إلى جانب الفيديوهات الترفيهية الطريفة التي ظهروا فيها بمفردهم ومع أسرهم وعائلاتهم وهم يمارسون هواياتهم مثل هوايات الطبخ ولعب الكرة.

ونشر الكثير من النجوم فيديوهات على صفحاتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل مواقع فيسبوك، تويتر، وإنستقرام.

 ومن أهم النجوم اللذين شاركو في فيديوهات طريفة، الفنان أحمد داوود، وزوجته علا رشدي وأبنائهما، كما شارك الفنان أحمد فاروق الفيشاوي في الكثير من الفيديوهات الطريفة التي شارك فيها جمهوره هواية الطبخ.

تحديات النجوم في الحظر

وخلال فترة الحجر المنزلي أطلق عدد من نجوم الفن والرياضة مجموعة من التحديات، في محاولة منهم لكسر ملل الحجر الصحي، وتشجيع جمهورهم ومتابعيهم على البقاء في المنزل، ومن أشهر هذه التحديات هو تحدي الخير الذي استهدفوا به مساعدة الأسر المتضررة من السيول ومن فيروس كورونا، وتحدي المناديل، والذي استخدموا فيه أدوات التطهير بدلاً من الكرة، في دعوة منهم بضرورة الالتزام وإتباع الخطوات الضرورية للتطهير للحماية من فيروس كورونا.