هيفاء وهبي ترد على محمد وزيري بعد سرده تفاصيل خلافهما وقصة زواجهما

  • الإثنين، 13 يوليو 2020 الإثنين، 13 يوليو 2020
هيفاء وهبي ترد على محمد وزيري بعد سرده تفاصيل خلافهما وقصة زواجهما

ردت الفنانة هيفاء وهبي في الحال على تصريحات محمد وزيري مدير أعمالها السابق في حقها، التي أدلى بها في برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب عبر مكالمة هاتفية.

هيفاء وهبي ترد على محمد وزيري

كتبت هيفاء وهبي عبر خاصية "ستويرز" على انستقرام كلمة "كذاب"، في إشارة منها إلى كل ما صرح به محمد وزيري في حقها غير صحيح بالمرة، وذلك بعد أن أخذ يسرد تفاصيل خلافهما ويؤكد على قصة زواجهما.


هيفاء وهبي ترد على محمد وزيري بعد حديثه عن زواجهما وتفاصيل خلافهما

محمد وزيري وهيفاء وهبي

تحدث محمد وزيري مدير أعمال هيفاء وهبي السابق عن تفاصيل خلافهما، وقصة زواجهما في عام 2017 وذلك عبر برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب.

نفى محمد وزيري كل الاتهامات التي واجهتها له هيفاء وهبي، من سرقة ملايين وعقارات منها، مشيراً إلى أنهما متزوجان منذ عام 2017 ويقيمان في منزل واحد منذ هذا التاريخ، وأنه لم يستطع أن يعلن زواجهما نظراً لأمور شخصية متعلقة بأسرته، ولهذا قبل أن يقال عليه أنه مدير أعمالها ولكنه ليس كذلك.


وأضاف محمد وزيري أن علاقته كانت جيدة للغاية مع هيفاء وهبي، ولكن الأجواء توترت بينهما مع بداية تصوير فيلم "أشباح أوروبا"، حيث تم تصوير العمل أول أسبوعين ثم وجدها ترفض السفر إلى أوروبا لاستكمال التصوير إلا بعد تلبية بعض طلبات لها، مما تسببت في خسارة مادية له.

تابع محمد وزيري حديثه بأن هيفاء وهبي سافرت إلى الخارج وأخبرته أنه عند عودتها ترغب في الانفصال رسمياً، وكان هذا في شهر فبراير الماضي وهو وافق على طلبها.

ولم يفصح محمد وزيري عن سبب خلافه مع هيفاء وهبي الذي يصل إلى حد اتهامه له بسرقة أموالها وعقارات تملكها، ولكنه أكد أن الأمر شخصي نافياً تماماً ما قيل في حقه بأن لديه توكيل للتصرف في أموالها، إلى جانب تأكيده بأنه اشترى الوحدات العقارية التي ذكرت أنه سرقها منذ بداية بنائها.


قضية هيفاء وهبي ومحمد وزيري

وكانت هيفاء وهبي كشفت عن كواليس جلسة قضيتها مع محمد وزيري عبر حسابها على تويتر، قائلة: "اليوم كانت جلسة بمحكمة الأسرة اللي اخينا لجألها ليغصبنى إنه مجوزني واللي المفروض كان يقدم فيها أصل عقد الزواج والشهود".

وأضافت هيفاء وهبي: "محاميه فشل في تقديم الأوراق اللي أجّل بسببها الجلسة الماضية ولما سأله القاضي عن الشهود حاول التأجيل لحين جلبهم ولكن القاضي رفض وانحجزت القضية للحكم الحمد الله".