هيلاري كلينتون على السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا 2022 ماذا تفعل؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 سبتمبر 2022
هيلاري كلينتون على السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا 2022 ماذا تفعل؟
مقالات ذات صلة
بإطلالة أنيقة: أحمد مالك على السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا الـ77
النجمات على السجادة الحمراء في مهرجان فينيسيا السينمائي
مساري على السجادة الحمراء لمهرجان "MMVA IHeartRadio

سارت هيلاري كلينتون، وزيرة الخارجية السابقة والمرشحة الرئاسية الأمريكية لعام 2016، على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلم نواه باومباخ White Noise- الضوضاء البيضاء، ليلة أمس الأربعاء، بالتزامن مع افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي في دورته الـ79.

وقطعت هيلاري كلينتون السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا وشاركت في احتفالات ليلة الافتتاح، بما في ذلك العرض العالمي الأول لفيلم المخرج نواه باومباخ  White Noise وهو من بطولة آدم درايفر وغريتا جيرويج، الذي تم اختياره كفيلم افتتاح المهرجان.

ماذا تفعل هيلاري كلينتون في مهرجان فينيسيا؟

أصبحت السيدة الأمريكية الأولى هيلاري كلينتون، تقضي وقتا أطول في صناعة الترفيه، وهو ما أصرت أن تؤكد عليه بحضور الدورة الـ79 من مهرجان فينيسيا السينمائي.

بالتعاون مع ابنتها تشيلسي كلينتون، أنتجت هيلاري كلينتون سلسلة من 8 حلقات تدور حول قصص النساء الشجاعات، وهي حاليا تنتظر عرض فيلمها الوثائقي الجديد Gutsy.

واعتقد البعض أن هيلاري كلينتون مدعوة من قبل منصة نتفليكس بسبب تعاونها معهم في فيلم جديد، ولكن أحد ممثلي المنصة نفى هذه القصة قائلا إنهم ليسوا أصحاب دعوة هيلاري كلينتون للمهرجان، مشيرا إلى تعاونهم معها في فيلمها الجديد الذي سيعرض على نتفليكس في 16 نوفمبر المقبل.

إطلالة هيلاري كلينتون في افتتاح مهرجان فينيسيا

أطلت هيلاري كلينتون في افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي، بإطلالة مميزة وغير مألوفة على الصعيد الأوروبي، حيث اختارت قفطانا باللون الأزرق السماوي أو البيبي بلو، مع زوج من الأحذية المسطحة البيضاء المريحة.

وهذه ليست المرة الأولى التي ترتدي فيها هيلاري كلينتون نفس القفطان، ولكنها كانت قد ظهرت به من قبل عام 2017 في حفل زفاف صوفي ابنة رجل الأعمال المغربي الأمريكي مارك لاسري صديق عائلة كلينتون.

كما ظهرت بنفس القفطان عام 2021، أي قبل نحو عام واحد في صورة مع الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون وكتبت على الصورة "موسم القفطان".

كما أن هيلاري كلينتون ظهرت من قبل مرتدية قفطانا آخر، حيث إنها من المعجبين بالموضة الشرقية وتحديدا المغربية.

لمشاهدة صور هيلاري كلينتون بالقفطان على السجادة الحمراء وغيرها من المناسبات فضلا طالعوا الألبوم أعلاه...