والد مشاري البلام يكشف اللحظات الأخيرة في حياة ابنه ويهاجم وزارة الصحة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 مارس 2021
مقالات ذات صلة
وفاة عبدالله مشايخ تحدث ضجة على منصات التواصل وصدمة بين متابعيه
الراحل هيثم أحمد زكي في ذكرى ميلاده "عاش ومات وحيدًا"
انهيار جومانا مراد أثناء عزاء ابنتها ديانا

كشف صالح البلام عن اللحظات الأخيرة في حياة ابنه، النجم الراحل مشاري البلام، الذي رحل عن عالمنا إثر إصابته بفيروس كورونا.، وهاجم مسئولي الصحة في بلاده، مؤكداً على أن ابنه لم يكن يعاني من أي أعراض مرضية أخرى.

والد مشاري البلام يكشف اللحظات الأخيرة في حياة ابنه ويهاجم وزارة الصحة

وقال صالح البلام، خلال لقاءه التليفزيوني مع برنامج "ع السيف"، إن ابنه، مشاري البلام "لا مشاري ما فيه شيء، بصحته، دخل يسوي عملة كان عنده حصوة في المرارة، ولكن  بعدها لم يكن يعاني من أي مرض".

 وأضاف: "راح المستشفى برجله، وبدها خرج لجنازة، وهو ماو أول واحد.. هو وصل  للمستشفى علشان ياخد اللقاح، وهو حس بضيق تنفس،  وأعراض بسيطة، وخبرهم عنها واتطعم".

 وتابع:  "على الليل ارتفعت درجة حرارته، فراح المستشفى قالوله فيك كورونا، وعطوله الأكسجين بعد ما أخد اللقاح"، وأشار إلى نقل ابنه إلى غرفة العناية المركزة قائلاً: "ولدي التاني خبرني بنقل مشاري إلى غرفة العناية ولما سألت قال كان فيه ضيق تنفس وعطونه إبرة الكوتيزون، وقتها عرفت إنه انتهى، لأني بعرف إن الكورتيزون بيتعارض مع اللقاح، فكيف بتطعم إنسان خبرك بإنه شعر بعض التعب وأكدت له أنه مريض بأعراض كورونا وتعطيه اللقاح!".

وعبر والد مشاري البلام عن غضبه قائلاً: "ما حدا من الأطباء خبرنا بشيء، ولا حتى سألونا إذا كان ينفع ياخد حقنة كورتيزون أم لا".

وفاة مشاري البلام

والد مشاري البلام كان قد كشف عن أن حقنة الكورتيزون هي السبب الرئيسي في وفاة ابنه، وقال في مقطع فيديو تم تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي: "الحمد لله والشكر، جزاكم الله خير وا قصرتم، هذا من طيب الكويت وأصلهم، اللي راح راح، لكن لازم يتم فحص أي شخص قبل تلقي لقاح كورونا، هما أعطوه اللقاح دون  فحص، وكان فيه كورونا، أعطوه اللقاح فانتكس، وإبرة الكورتيزون هي اللي أنهت حياته".

منذ إعلان النجم الكويتي إصابته بفيروس كورونا، أثير الجدل حول أسباب الإصابة ومصدر نقل العدوى، وبعد إعلان الوفاة كشف والده عن تفاصيل جديدة تخص وفاة ابنه، الفنان الكويتي.

وعن لحظات ما بعد وفاة مشاري البلام، رد صالح البلام عن سؤال حول ردود أفعال الجمهور بعد وفاة ابنه قائلاً: "لم أكن أتوقع كل هذه المحبة من محبيه، مئات الآلاف يموتونوما حدا يحس بيهم،  لكني فوجئت بكل ردود الأفعال ومحبة الناس له"، لينهار البلام من البكاء ويحاول مقدموا برنامج على السيف تهدئته في لحظة مؤثرة خطفت قلوب المشاهدين.

وعن مقاضاة وزارة الصحة، قال والد مشاري البلام إنه لن يقاضي وزارة الصحة، موضحاً أن وزارة الصحة ملتزمة بقانون دولي تحكمه وزارة الصحة العالمية.

 وقال صالح البلام: "كورونا ما تدبح اللي يدبح هوالكورتيزون".